خطفت النجمة المصرية المعتزلة، حنان ترك، الأنظار، وذلك بسبب أحدث ظهور لها قبل ساعات قليلة، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث أصبحت داخل دائرة الاهتمام في ظل الظهور "دون مكياج"، وبملامح جاذبة.

وبدت ترك، في الصورة، ببشرة صافية إذ تخلت تماماً عن وضع أي من مساحيق تجميل، وعلت ابتسامتها وجهها، لكن لاحظ البعض وجود انتفاخات البسيطة حول عينيها، ما يشير إلى بدء ظهور "التجاعيد" على الوجه، وهو ما فسره البعض بأنها بدأت في مرحلة الكبر، رغم أنها تبلغ من العمر 46 عاماً.

ورغم حديث البعض عن تلك التفاصيل، فإن الغالبية أجمعوا على أنها من بين أكثر الفنانات جمالاً، متمنين لها الهداية والثبات، فيما سادت كلمات الغزل بين: "قمر"، و"جميلة الجميلات"، بين المتابعين الذين غمروها بوابل من كلمات المحبة.

وكان لنجوم الفن تعليقات على الصورة، بينهم مي كساب التي كتبت: "وحشتيني حبيبتي قوي"، لترد حنان ترك: "وإنتي حبيبتي قوي"، بينما تركت النجمة التونسية هند صبري تعليقاً، تضمن إيموجي قلوب، وعلقت أيضاً الفنانة نهى صالح، قائلة إنها تحبها، وتركت إيموجي قلب.

إقرأ أيضاً:  أديل تتمنى لو كان "ذا روك" والدها..
 

من جانبها، دونت حنان ترك كلمات على الصورة، تضمنت مقولة جاء فيها: "استمع دائماً إلى قلبك فقد يكون على يسارك ولكنه دائماً على حق"، ليؤيدها البعض ويختلف معها البعض الآخر، مؤكدين أن القلب ليس دائماً على حق، ليأتي رد حنان ترك تقول: "غالباً بيكون كده".

يذكر أن حنان ترك قررت، مؤخراً، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لملاحقة منتحل شخصيتها في موقع "فيسبوك"، لإغلاق الحسابات المزيَّفة التي تنطق بلسانها.