يقضي النجم السوري، قصي خولي، هذه الأيام عطلة نهاية العام مع طفله الوحيد "العميد فارس خولي"، الذي أنجبه من زوجته السابقة، التونسية مديحة الحمداني، فبعدما استقبل الصغير والده بحميمية في المطار، بدأ يكشف عما يحدث بينه وبين ابنه ليشارك الجمهور تلك العلاقة المميزة.

وشارك قصي خولي مقطع فيديو، عبر حسابه في "إنستغرام"، استعرض فيه موهبة طفله الصغير في التلوين، إذ كشف المقطع عن وجود مجموعة من الألوان المميزة مع لوحة يقوم الطفل بالرسم عليها.

وظهرت في خلفية المقطع موسيقى على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، بينما كان قصي خولي يشجعه على صنعه بعد قيامه بإمساك "الفرشاة" وبدء الرسم، كما ظهر صوت في ما بعد يبدو أنه صوت والدته، وهي تردد: "واو".

وترك قصي خولي تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "مشاعر سعيدة.. عطلة سعيدة مع فناني الصغير"، متابعاً: "ما في أجمل من صباحك يا روحي.. ابني.. بابا.. سندي".

وتفاعلت مع المقطع النجمة السورية جومانا مراد، التي دونت تعليقاً عبارة عن إيموجي تصفيق، معبرة عن إعجابها بموهبة ابن قصي خولي، مع إيموجي قلوب، كما تفاعل المتابعون مع المقطع، متمنين للطفل أن يحميه الله، وأن تظل علاقة الوالدين قصي ومديحة جيدة حتى ينعم المجتمع بطفل مميز يعيش حياة هادئة.

إقرأ أيضاً:  مقطع طريف يجمع ماجد المصري وحمدي الميرغني في دبي.. فماذا حدث بينهما؟
 

يذكر أن قصي خولي ظهر في مقطع فيديو، مؤخراً، عبر حسابه في "إنستغرام"، وهو بالمطار ويقف ابنه في الطرف المقابل لصالة الخروج، وعند رؤية الطفل لوالده، صرخ قائلاً: "بابا"، وركض نحوه محتضناً إياه بقوة، إذ تأثر بشدة لرؤيته ليظلا يقبلان بعضهما لفترة من الوقت، فيما عبر الفنان السوري عن سعادته برؤية ابنه، والذي وصفه بأنه أجمل وأثمن أشياء حياته، مؤكداً أنه سعيد بكونه أباً لمثل هذا الطفل.