كشفت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، عن قيام شقيقتها الكبرى، الفنانة فرح الهادي، بمفاجأتها بالاحتفال بعيد ميلادها، إذ نشرت الأولى، عبر حسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور وثقت بها هذا الاحتفال، والهدية التي وصلتها.

وتركت شوق الهادي تعليقاً على الصور، ثمنت فيه ما قامت به شقيقتها فرح الهادي تجاهها، قالت فيه إن كل عام يمر عليها تتذكر أنها ليس لها أحد سوى والدتها وشقيقتها وأهلها، متمنية بداية عام جديد معاً، وأن يكونوا كذلك طوال العمر، كما تمنت أن يجبر الله بخاطرها ويفرحها.

وأظهرت الصور قيام فرح الهادي بطبع "قبلة" على وجه شقيقتها شوق، كما كانت على الطاولة رسالة معايدة، وقالب حلوى، إضافة إلى الهدية التي كانت عبارة عن "حذاء"، و"حقيبة يد".

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة شوق الهادي، بمناسبة عيد ميلادها، بينهم فوز الشطي التي كتبت: "عيد ميلاد سعيد عزيزتي"، وأضافت ليلى المقبالي، تقول: "كل عام وأنتي بخير يا قلبي"، فيما ترك عدد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات، تضمنت تهنئة شوق الهادي بتلك المناسبة، متمنين لها السعادة، وأن تحقق ما تتمنى.

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تكشف سبب عدم انتفاخ «بطنها» في الحمل
 

يُذكر أنّ شوق الهادي سخرت، مؤخراً، من قصة شعرها التي تعتمدها منذ عدة أشهر، حيث استعرضت رأسها بعد الحلاقة، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت تقول: "شوف القرعة"، في إشارة إلى أنّ جلد رأسها أصبح ظاهراً.