حققت المغنية الشهيرة، بينك، أمنية مريضة تحتضر جراء صراعها مع مرض سرطان العظام، ولم تتردد في تحويل حلمها حقيقة، وذلك خلال خضوعها للعلاج داخل إحدى دور الرعاية.
وظهرت المغنية بينك (42 عاماً)، لمدة نصف ساعة عبر تطبيق "زووم"، وهي تتحدث مع دايان بربريان (63 عاماً)، بهدف مساعدتها على تحقيق إحدى أمنياتها في قائمتها الخاصة، حيث إن "دايان" إحدى معجبات بينك، وكانت تتوق للقائها والحديث معها.

وحرصت بينك، خلال المداخلة، على تقديم أغنية "We Are the Champions" لـ"دايان"، وكان اللقاء بينهما عاطفياً ومؤثراً، بالإضافة إلى كون ديان واحدة من معجبات المغنية الشهيرة فهي عداءة محترفة، وشاركت الشهر الماضي في مسابقة الماراثون النهائي بمدينة فلادلفيا.
ونشرت دايان جزءاً من محادثتها مع بينك، عبر صفحتها على "فيسبوك"، ووجهت رسالة شكر لكل من حاول تخصيص وقت للتواصل معها، وقالت خلال تعليقها، أيضاً، إن بينك غنت لها أغنية "We Are the Champions".
وتابعت دايان، في المنشور، أن بينك قد منحتها يوماً ووقتاً سعيدين، وأضافت أنها حالياً لا تعرف ما الأمنيات المتبقية لها في قائمتها لتحقيقها، لأن بينك كانت تتصدر قائمة أحلامها، واصفة قرار بينك بالحديث معها بالعمل اللطيف، وأن ذلك جعلها تتأثر وتبكي.
وقالت بينك، عبر "زووم"، إنها ترى في دايان شجاعة غير مفهومة بالنسبة لها، وأنها مصدر للراحة لكل الأشخاص الذين يعانون جراء هذا المرض، فيما عقبت دايان، قائلة أنها تعتقد أنها تسير نحو الجنة، وأنها عاشت حياة طويلة، فعلت خلالها الكثير من الأشياء التي تريدها، قبل أن يتم تشخيصها بمرض سرطان العظام، ومارست رياضة العدو بشكل محترف.

وأكدت دايان، لـ"بينك"، أن موسيقاها هي أول شيء تستمع له في الصباح مع بداية كل يوم، وأنها تحبها كثيراً، وتحب أي شيء متعلق بها أو يدور حولها، لأنها امرأة قوية وجريئة، وتبحث دوماً عن ذاتها الحقيقية.
وفي ختام اللقاء بينهما، وجهت دايان نصيحة إلى "بينك" بألا تستسلم، وألا تتوقف عن فعل الأشياء التي تفعلها، وأجابتها بينك بأنها لن تتوقف، ولن تستسلم.