بجانب أعمالها الغنائية، تتعاون النجمة العالمية بيونسيه مع علامة "أديداس" الشهيرة منذ فترة طويلة، لتصميم مجموعات مميزة تضفي بصمتها وطابعها الخاص للأزياء الرياضية والكاجوال.
وكشفت "كوين بي"، مؤخراً، عن تعاون مميز لصالح أحدث مجموعة لها، فيما حمست "أديداس" محبيها ومعجبي "كوين بي" بشأن أحدث تصاميمها وهذه المرة مع مفاجأة مميزة، إذ أعلنت العلامة اختيار ابنَي النجمة الأميركية ريس ويذرسبون، لعرض مجموعة بيونسيه الجديدة، المسماة "Halls Of Ivy".

وتعد هذه الانطلاقة الأولى لابنَيْ ويذرسبون: "آفا" (22 عاماً)، و"ديكون" (18 عاماً)، في عالم عروض الأزياء، وفي حين كان لديكون ظهور قليل، إلا أن "آفا" تحظى بشعبية كبيرة بسبب الشبه بينها وبين والدتها، إذ ورثت عنها جمالها وملامحها، لدرجة أنها تبدو نسخة مصغرة منها.
وشاركت العلامة أكثر من صورة لتصاميم المجموعة الجديدة لبيونسيه، وعلقت: "نرحب بآفا وديكون فيليب، لعرض مجموعة Halls Of Ivy".

ووفقاً للصور التي تم نشرها، تتميز المجموعة الجديدة بالتناسق بين عدة تصاميم رجالية ونسائية، كما أنها لا تعتمد فقط على فكرة البنطلون الرياضي، بل والشورت والتنورة أيضاً مع ألوان وخامات غير تقليدية.
ومن بين التفاصيل اللافتة في المجموعة المنتظرة، إضافة نقشة الـ"houndstooth" الشهيرة لعدة تصاميم، وهي نقشة مميزة وتعد من أشهر النقشات في عالم الأزياء، وتضفي لمسة فينتاج أنيقة.

كما لوحظ تقديم المجموعة إطلالات متكاملة تتألف من أحذية وقبعات أو إكسسوارات تتناسق مع الملابس وتكمل الإطلالة.
وشاركت "آفا" بعض صور الحملة الدعائية عبر حسابها في "إنستغرام"، وتوجهت بالشكر إلى بيونسيه وفريقها، فقالت: "ليس من كلمات يمكنها وصف شعوري، لكنني سأحاول.. فهذه الفرصة بمثابة حلم تحققه الأسطورة بيونسيه وفريقها المبدع، فتفانيهم في مختلف التفاصيل ولطفهم في موقع التصوير مميزان للغاية".
وأضافت ابنة ويذرسبون، تقول: "كانت هذه تجربة مذهلة حقاً أصبحت أكثر روعة بمشاركة شقيقي، شكراً جزيلاً لكل من شارك في هذا المشروع، لجعله ممتعاً ولا يُنسى، وبالطبع جزيل الشكر للملكة".
جدير بالذكر أن مجموعة "Halls Of Ivy" ستتاح حصرياً على الموقع الإلكتروني لعلامة "أديداس"، لمدة 24 ساعة في 9 ديسمبر، قبل إتاحتها رسمياً في كل مكان يوم 20 ديسمبر.