شاركت النجمة العراقية، ​رحمة رياض​، صوراً جديدة عبر حسابها في "إنستغرام"، جمعتها بشقيقتها نعمة رياض، إذ ظهرتا سوياً في أحد الأماكن العامة، من خلال لقطة عفوية حملت الكثير من الحب والفرح.
ولفت الشبه الكبير بين الثنائي، رحمة ونعمة، أنظار الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تفاعل مع الصور من خلال التعليقات عدد كبير من المتابعين، كما نالت ما يزيد على 180 إعجاباً بين الجمهور.
ووصفت رحمة رياض شقيقتها "نعمة"، بأنها ليست أختاً لها فقط، بل تعتبرها روحها ونصفها الثاني وأنها نعمة من الله، فيما كشفت عن موهبة شقيقتها وهي "التقليد"، موضحة أنها تجعلها تضحك كثيراً بسبب تلك الموهبة.

وردت نعمة رياض على شقيقتها رحمة، من خلال تعليق لها، فكتبت قائلة: "الله يخليكي النا حبيبتي أم القلب الكبير"، كما حرص الثنائي على الرد على المتابعين وسط تفاعل كبير وإشادة بعلاقتهما.
وكانت قد افتتحت رحمة رياض، قبل أيام، فعاليات النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، بأغنية "الكوكب"، وسط تصفيق حار من الجمهور، ورافقتها لوحات راقصة.
يذكر أن رحمة رياض قدمت، إلى جانب الفنان عبدالعزيز لويس، الأغنية الخاصة بالبطولة، والتي حملت عنوان "حجرة ورقة ومقص"، من كلمات حميد البلوشي، ألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع موسيقي طلال العيدان، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جاسم الحربان، وتضمن الكليب مشاهد مليئة بالإيجابية والتفاؤل.

إقرأ أيضاً: كريم قاسم: فيلم "الحفرة" جعلني أشفق على المنتجين.. وانتشار "كورونا" أفادني