أحدثت الفنانة المصرية، نيللي كريم، ضجة واسعة بين رواد التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، حيث تألقت بفستان أسود طويل رفقة زوجها هشام عاشور، ولكن كان لافتاً ظهورها بوزن زائد.
وتسبب هذا الظهور في تصدر اسم نيللي كريم حديث المتابعين وسط تساؤلات عما إذا كانت حاملاً أم لا، وهو الأمر الذي اندهش منه البعض بسبب سنها، وكذلك لأنها لازالت في بداية زواجها، الأمر الذي استبعده البعض وأكده البعض الآخر.
وتكهن بعض المتابعين بأن الكاميرا ووضعيات تصوير نيللي كريم، هي التي أظهرتها بتلك الطريقة، وما ساهم في ذلك هو الفستان والقماش المصنوع منه ما جعلها تظهر بشكل مختلف.

وظهرت نيللى كريم على السجادة الحمراء رفقة زوجها هشام عاشور، وكانت بإطلالة أنيقة مرتدية فستاناً باللون الأسود المنفوش من القماش الدانتيل الشفاف، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة تتناسب مع إطلالتها.
وأسدل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الستار على دورته الـ43، والتي استمرت على مدار 10 أيام، عرض خلالها العديد من الأفلام في العديد من الأقسام والمسابقات المختلفة، ليقام حفل الختام بالكشف عن الفائزين.
وحضر إلى السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي الذي أقيم في قاعة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما، بينهم عبير صبري وصبا مبارك وظافر العابدين وهاني عادل ودينا ومحمد ممدوح ومحمد كريم ونهلة سلامة.

إقرأ أيضاً: خالد النبوي يعود إلى دراما رمضان بمسلسل "راجعين يا هوا".. وهذه التفاصيل