كشفت الممثلة اللبنانية، ​جيسي عبدو، عن مقطع فيديو جديد شاركته عبر حسابها في "إنستغرام"، أطلت فيه بشكل عفوي بين متابعيها، وهي تضع المكياج بشكل طريف وبإطلالة لافتة خطفت بها أنظار الجمهور.
وشاركت عبدو، في خلفية الفيديو مقطعاً صوتياً تتضمن كلمات أجنبية، وهو فيديو انتشر بشكل واسع عبر فيديوهات "التيك توك"، مؤخراً، بين المتابعين، وحظي بتفاعل واسع.

وتركت جيسي عبدو تعليقاً على الفيديو بشكل طريف، أحدث تفاعلاً بين المتابعين، لاسيما بعد أن تركت إيموجي وهي تخرج لسانها، ما جعل الجمهور يترك تعليقات غالبيتها تحمل الإيموجي الضاحك.
في السياق، شاركت جيسي عبدو فيديو قصيراً عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام" جمعها بجدتها، وأرفقته بأغنية وتركت تعليقاً قالت فيه: "ما فيي سمعكن شو عم تقول.. تيتا الحلوة".

وانتهت حيسي عبده، مؤخراً، من تصوير مسلسل "هروب" الذي تقوم ببطولته النجمة شجون الهاجري، فيما تدور أحداث المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات، في قصة مشوقة لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى التطرق إلى قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها انتهت، وهو ما يتسبب في حدث يغير حياة الجميع وسط تداخل بين القضايا وفتح ملفات الماضي.
ويضم مسلسل "هروب" مجموعة من نجوم الوطن العربي أبرزهم شجون الهاجري، باسم مغنية، جيسي عبدو، كارول عبود، بديع أبو شقرا، الممثل الكويتي محمد العلاوي، قحطان القحطاني، ليليان نمري، مجدي مشموشي، بيار جمجيان، ريان حركة، وأمل طالب، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: صورة بيبي عبدالمحسن مع عمرو دياب حديث الجمهور.. وهكذا علقت