يعتبر المظهر من أهم العناصر الأساسية في عالم هوليوود، ويهتم المشاهير دائماً بمظهرهم وجمالهم، ورغم ذلك فإن بعضهم لديهم اختلافات وملامح جوهرية، بعضها تكون مميزة، وأخرى اعتبرها البعض عيوباً، لكنهم تقبلوها فكانت سمة فريدة ومميزة لهم.. في السطور التالية نرصد بعض السمات والملامح الفريدة، التي يتمتع بها بعض المشاهير:

إليزابيث تايلور
تمتلك النجمة البريطانية المعروفة بـ"قطة هوليوود المدللة"، إليزابيث تايلور، ميزتين رائعتين منحتاها مظهراً رائعاً، هما: لون عيون بنفسجية، وازدواج في رموشها.
وتم تشخيص حالة إليزابيث، عند الولادة، بطفرة في جين "FOXC2"، الذي يؤدي إلى ازدواج الأهداب، فعندما ينمو الشعر على الحافة الداخلية للجفن، يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى وجود صف إضافي من الرموش، وهو ما كان لدى تايلور.
وفي بعض الأحيان، يمكن أن تعطي هذه الطفرة الجينية شكلاً جميلاً، وفي حالات أخرى يمكن أن تؤدي إلى تهيج العين، وبالنسبة لإليزابيث زادتها جمالاً.

دانييلا صوفيا
تتميز الممثلة والمخرجة البرتغالية، دانييلا صوفيا، بميزة نادرة، حيث تمتلك لون عينين مختلفاً، كما تمتلك وحمة (أوتا)، التي تغطي بياض عينها اليمنى بالكامل، وهي لا تؤثر في رؤيتها أو حياتها المهنية، لكنها تعطيها مظهراً مميزاً.

ويني هارلو
واجهت عارضة الأزياء الجامايكية، ويني هارلو، العالم بعد إصابتها بالبهاق عام 2011، ونشرت وقتها فيديو قالت فيه إن البهاق ميزة يجب احتضانها، ولا ينبغي للأشخاص الذين يعانون هذه الحالة أن يخجلوا منها.

"سيل"
عانى النجم البريطاني، هنري أولوسيجون أديولا صموئيل، المعروف باسم "سيل"، بعض الندوب على وجهه، وظهر العديد من التكهنات من جانب معجبيه حول كيفية إصابته بتلك الندوب لسنوات عدة، حتى تبين أنها بسبب الذئبة الحمامية القرصية، وهي حالة جلدية مزمنة لمرض الذئبة الجلدية تسبب تقرحات والتهابات وربما ندوباً. واشتهر "سيل" بموسيقاه وزواجه من عارضة الأزياء هايدي كلوم.

كاميرون دياز
تتمتع النجمة الشهيرة، كاميرون دياز، بميزة نادرة تجعلها تمتلك خدوداً وردية طبيعية، فهي مصابة بـ"العدة الوردية"، التي تؤثر في الوجه، وتسبب احمراراً على الخدين والأنف والذقن والجبهة.

جورجيا مي جاغر
تمتلك عارضة الأزياء البريطانية، جورجيا ماي جاغر، ابتسامة مميزة وفريدة في صناعة الأزياء، حيث إن لديها فجوة أسنان طبيعية، تُعرف طبياً باسم فلج الأسنان.