يبدو أن الهدوء والانسجام كانا عنوان الفنانة البحرينية ريم أرحمة، يوم عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 7 ديسمبر، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها وهي تجلس في مكان هادئ.

ودونت أرحمة رسالة، تمنت فيها أن يكون القادم من حياتها أجمل، فيما ظهرت في إحدى الصور وقد جلس على قدمها "ببغاء"، حيث لفت انتباه المعلقين، بينما بدت ريم وهي ترتدي ملابس من اللونين الأخضر والأبيض، إذ تمنى لها محبوها عاماً سعيداً.

وكتبت ريم أرحمة، قائلة: "اليوم أتممت عام جديد من عمري.. اللهم اني استودعك عاماً مضى فاغفر لي فيه وبارك لي في عامي الجديد واجعل القادم من حياتي أجمل"، فيما استعرضت عبر خاصية "ستوري" ما قام به محبوها من تصميمات لها تعبيراً عن فرحتهم بعيد ميلادها، كما نشرت عدداً من التهنئات التي وصلتها.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة ريم أرحمة بعيد ميلادها، من خلال التعليقات على منشورها، بينهم ابتسام عبدالله التي كتبت: "كل عام وأنتي بخير حبيبتي والعمر كله"، وأضافت إيمان فيصل: "عيد ميلاد سعيد الجميلة ريم"، وعقبت فاطمة عبدالرحيم: "كل عام وإنتي بألف خير ريومة"، كما هنأها عبدالرحمن العقل وأميرة محمد وأمل محمد ومرام البلوشي وزينب غازي ودنيا بطمة.

وكانت قد دخلت ريم أرحمة المجال الفني عام 1995، في سن صغيرة، من خلال مسلسل "حزاوي الدار"، ولم تواصل التمثيل إلا بعد قيامها بدور في مسرحية "رسالة من تحت الماء" عام 2005، ثم توالت أعمالها، وحققت النجاح في الكويت خلال الموسم الثالث من مسلسل "ساهر الليل".

إقرأ أيضاً:  ورد الخال تصيب نفسها بالحيرة.. فما القصة؟
 

وكان آخر أعمال ريم أرحمة مسلسل "الروح والرية"، الذي جرى عرضه في دراما رمضان الماضي، والعمل من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج منير الزعبي، وبطولة هبة الدري، ريم أرحمة، فاطمة الحوسني، وعبدالله التركماني، وغيرهم.