رد الفنان القدير، حسين المنصور، على انتقاد البعض لمسلسل "نوح العيون"، الذي يجرى تصويره حالياً، تمهيداً لعرضه في دراما رمضان المقبل، وذلك بسبب عدم تحديد حقبة زمنية لهذا العمل، حيث أثيرت اتهامات بأن هناك تحايلاً على العمل.

وقال المنصور، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض على قناة atv الكويت، إن هذا المسلسل تم اختياره من بين عدة نصوص، متابعاً: "إحنا اخترنا الصعب"، لافتاً إلى أن هذا الاختيار سيكون به مجهود مضاعف.

وتابع أن تحديد حقبة زمنية لن يمنع الأخطاء، فمن الممكن أن تكون هناك أخطاء أيضاً حتى العمل "المودرن" من الوارد أن تكون به أخطاء، لأنه لا يوجد عمل متكامل.

وشدد حسين المنصور على أنه لا ينتج مسلسل "فانتازيا" كي لا يكون هناك أخطاء مثلاً، معقباً بأن عدم تحديد زمن ليس تحايلاً، مردفاً: "النص صعب، وندري أننا سنتعب.. ولكن لا تحايل ولا شيء".

وواصل حسين المنصور مقابلته، وقد تطرق إلى الحديث إلى رفضه القيام بدور مواطن خليجي يظهر كضيف شرف في مسلسل عربي، يجسد مشاهد في مكان سهر، متابعاً أنه لا يجسد دوراً يراه الجمهور "مشيناً".

إقرأ أيضاً:  سمير صبري يكشف عن زواجه سراً من فتاة أجنبية.. وعلاقته بابنه
 

ويدور مسلسل "نوح العيون" في إطار تراثي درامي، وتدور الأحداث حول مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي تقع بين الأهالي، وهو من إنتاج وبطولة حسين ومحمد المنصور، ومعهما عدد من النجوم بينهم هدى الخطيب.