وثقت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، احتفالاً بعيد ميلادها الذي تم بشكل مفاجئ في الرياض، قامت به إحدى الفتيات المقربات لها، دون أن تكشف عن هويتها، وذلك على الرغم من أن عيد ميلادها سيحل يوم 16 ديسمبر الجاري.

وقالت السبتي إنها وصلت إلى المنزل لتجد "كعكة" على شكل "بابا نويل"، وذلك في مفاجأة كبيرة لها شكلت لها حالة من الحنين إلى الذكريات، إذ كشف عن قصة لجوء من احتفلن بها لهذه الكعكة، قائلة إن لديها صورة وهي في "الروضة"، عندما كانت طفلة صغيرة وأمامها قالب حلوى مشابه.

وثمنت غدير السبتي ما فعله معها محبوها، معبرة عن شكرها وامتنانها لهم بعد تلك المفاجأة، حيث كتبوا لها نفس ما قامت به والدتها وهي صغيرة: "عيد ميلاد سعيد غدير"، وأضافت: "من وين جبتوا هالفكرة ونستوني".

وشاركت السبتي المتابعين الصور التي استوحت منها اللاتي احتفلن بها تلك الفكرة، إذ كانت لها صورة وهي صغيرة وأمامها قالب الحلوى، احتفالاً بعيد ميلادها وقتها.

إقرأ أيضاً:  أمينة خليل: رُفضت كزوجة لأنني ممثلة!
 

وكانت السبتي قد خرجت قبل أيام للرد على أحد متابعيها، الذي وجه لها انتقاداً بشأن طبيعة شخصيتها في مسلسلها الجديد "جنية"، الجاري عرضه في الأيام الحالية على إحدى المنصات الإلكترونية.

ووثقت السبتي مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ترد فيه على نبرة صوتها التي اتصفت بالمزعجة والغريبة، خلال الحلقات الأولى، وأوضحت أن الأمر مقصود للخروج بهذه الطريقة في العمل.