سيصدح صوت نجمة البوب الفلبينية الشهيرة، أنجلين كوينتو، خلال الحفل الذي ستقدمه على منصة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، يوم الأربعاء 8 ديسمبر.

بدأت كوينتو رحلة صعودها نحو الشهرة في وطنها الأم، عبر الظهور في عدد من برامج المواهب التلفزيونية، وبلغت أوج شهرتها بحصولها على جائزة "ستار باور: بحث شارون عن نجمة البوب التالية لعام 2011".

وأصدرت الفتاة، البالغة من العمر 32 عاماً، عدداً من الألبومات والأغاني الفردية، كما قدمت عروضاً ضمن فرق خاصة بالفتيات، من بينها فرقة الفتيات الفلبينية "ديفاز"، بالإضافة إلى أنها تحظى بمسيرة مهنية ناجحة في الفلبين بمجال التمثيل التلفزيوني والسينمائي على حد سواء.

تقول أنجلين كوينتو: "إنه لشرف لي أن أحظى بفرصة المشاركة في هذا الحدث الدولي الضخم، ولأن أكون جزءاً من هذه المنصة العالمية، ولهذا السبب أتطلع حقاً لأن أشكل جزءاً من كل ذلك".

إقرأ أيضاً:  من العيون البنفسجية إلى تباعد الأسنان.. مشاهير لديهم سمات فريدة
 

وتابعت: "يملؤني الشعور بالحماس لتمكني من التواصل مع الناس من شتى أنحاء العالم، ولبناء جسور التعاون من أجل مستقبل أفضل للبشرية، وبالنظر للأزمة العالمية التي نمر بها، أعتقد أن علينا الآن التواصل أكثر من أي وقت مضى، وصياغة مستقبل أفضل لنا، وللأجيال القادمة".

وستعتلي كوينتو منصة اليوبيل في تمام الساعة 20:00 (حسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة). والدخول مجاني لحاملي تذاكر "إكسبو 2020"، لكن ينصح الراغبون في حضور الحفل بالوصول مبكراً، نظراً لمحدودية الأماكن.