من أكثر الأشياء المزعجة في فصل الشتاء هو برودة اليدين، وبسبب ذلك يلجأ الكثيرون لتغطيتها بالقفازات الصوفية الثقيلة من أجل تدفئتها، لكن هذه القفازات ليست عملية ومرنة من أجل ممارسة حياتنا، سواء في العمل أو داخل المنزل.

وقدمت التكنولوجيا الحديثة حلاً مبتكراً لمشكلة الأيدي الباردة التي يعاني منها الكثيرون ليس فقط جراء برودة الجو، لكن أيضاً جراء الإصابة بعدة أمراض، مثل: قصور الدورة الدموية، أو متلازمة رينود (Raynaud's phenomenon)، التي تعد أحد أعراضها الرئيسية برودة أصابع الأيدي والأقدام.

ويمكنكِ استخدام القفازات القابلة للشحن، لعلاج مشكلة برودة اليدين، وهي أحدث الصيحات الشتوية هذا العام، ونُقدم من خلال التقرير التالي أفضل أنواع هذه القفازات ومزاياها:

"Velazzio":

تتميز قفازات "Velazzio" للتدفئة ببطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 5 فولت، وتستمر الشحنة الواحدة لأكثر من 8 ساعات، بالإضافة لثلاثة مستويات من درجة الحرارة، ولوحة مصنوعة من ألياف الكربون للتدفئة، موجودة في الجزء الخلفي من القفاز. وتتميز قفازات "Velazzio"، أيضاً، بأنها مضادة للماء، ويستطيع المستخدم التحكم في شاشات اللمس وهو يرتديها.

"SHARPER IMAGE":

تمتاز قفازات التدفئة من "SHARPER IMAGE"، بأنها قابلة لإعادة الشحن، وهي غير لاسلكية مصنوعة من ألياف الكربون العالي الجودة، وقماش مطاطي بسمك رقيق للغاية، وتتميز بوجود ثلاثة إعدادات لدرجة الحرارة، وتوفر الشحنة الواحدة للقفاز ما يقرب من 5 ساعات من التدفئة، ومن آراء العملاء حول هذا المنتج أنه أنيق وعملي، ومناسب بدرجة كبيرة للسيدات.

"DAY WOLF":

تعتبر قفازات "DAY WOLF" الخيار الأمثل لهؤلاء الذين يجلسون على هواتفهم بشكل مستمر دون الحاجة لنزع القفازات من اليد، فهي مصنوعة من قماش الليكرا الخفيف والمرن، وتتميز ببطانة داخلية ناعمة، وتوفر الشحنة الواحدة للقفاز 6 ساعات متواصلة من التدفئة لليدين، وحصل المنتج على الكثير من تقييمات العملاء الإيجابية، التي أكدوا فيها مرونة القفاز عند استخدام الهواتف.

 "AROMA SEASON":

صُممت قفازات "AROMA SEASON" خصيصاً للأجواء الثلجية والأمطار الغزيرة فهي مقاومة للماء، وتمنح الشحنة الواحدة لبطاريتها أكثر من 10 ساعات من التدفئة، كما أنها لا تعيق حركة اليدين في استخدام الهواتف وشاشات اللمس، وتتميز القفازات بوجود ثلاثة مستويات من الحرارة، بالإضافة إلى أنها مزودة بعنصر أمان يجعلها تفصل تلقائياً بعد كل ساعة واحدة من الاستخدام.

"BEGLERI":

من القفازات القابلة لإعادة الشحن التي تحظى بآراء كثيرة إيجابية من العملاء "BEGLERI"، وهي مكونة من طبقتين عازلتين للماء، وخمسة مستويات لإعداد درجة الحرارة، وتوفر الشحنة الواحدة ما يقرب من 11 ساعة من التدفئة الفعالة لليدين، كما أنها تخبر المستخدمين بمقدار الطاقة المتبقية من الشحن.