كشفت الفنانة السعودية، أسيل عمران، عن كواليس قضائها عيد ميلادها الأخير، الذي وافق يوم 12 نوفمبر الماضي، حيث اعتزلت حينها "السوشيال ميديا"، وتوقفت عن التفاعل مع الجمهور، ومنحت نفسها بعض الاهتمام، للحصول على نوع من الانسجام والاستمتاع بالحياة.

ووثقت عمران مقطع فيديو، عبر حسابها في "إنستغرام"، شاركته مع الجمهور خلال الساعات الماضية، وقالت إنها في عيد ميلادها هذا العام، قررت أن تكسر الروتين، وتبتعد عن "السوشيال ميديا"، وتجلس مع صديقاتها وتهتم بنفسها.

وقالت إنها قضت ثلاثة أيام مختلفة في عيد ميلادها داخل أحد الفنادق بمدينة أبوظبي، حيث رصدت قضاءها سهرات على الشاطئ، ورحلات بحرية مع الصديقات.

وكشف المقطع عن احتفال الصديقات بعيد ميلاد أسيل عمران، وسط أجواء تحمل البهجة والمحبة في ما بينهن، ولم يخلُ الأمر من أجواء رومانسية، سواء بتقطيع قالب الحلوى، وحتى الرومانسية التي رأتها داخل "الجاكوزي" للاستجمام.

وتركت أسيل عمران تعليقاً دونت فيه كلمات لصديقاتها، فقالت: "نانو شكراً لأنك أعز صديقة وأكبر قلب.. رغم إنك تبيني العكس أحياناً.. من بعد سنين ورغم كل اختلافاتنا ورغم إن أحياناً ودنا نضرب بعض".

وتابعت، تقول: "سارة بمدة قصيرة دخلتي قلبي كثر طيبتك وشاركتيني حبي لإيطاليا وأكلها.. عزة من النادر أحب أحد ما أعرفه بس حبيتك من حسابك ولما عرفتك عرفت انك من الناس الحقيقيين والمهددين بالانقراض".

إقرأ أيضاً:  دنيا سمير غانم في فيديو عفوي لحظة تعلمها لغة الإشارة
 

يذكر أن أسيل عمران كشفت، في وقت سابق، عن حبها للخيل، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي تمتطي خيلاً، وبدت واضحة المهارة التي تمتلكها، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: "من زمان ما ركبت خيل"، لافتةً إلى أنّ آخر مرة كانت تتمرن فيها على ركوب الخيل كانت منذ 10 سنوات في البحرين، قبل أن تتوقف بعد ذلك، وارتسمت علامات السعادة على وجهها بعد تحقيقها هذا الأمر.