كشف الفنان المصري، خالد سليم، عن أجمل ما غنى في مشواره الفني، على مدار الفترة الماضية، إذ شارك متابعيه مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، أظهر فيه سيارة، وفي الخلفية مقطع من أغنية "ست الكل".

وطرح سليم أغنية "ست الكل"، في شهر مارس عام 2012، تزامناً مع الاحتفال بعيد الأم، وهي من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً عند طرحها، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وكتب خالد سليم، في تعليقه على المقطع: "حبيبة قلبي.. من أجمل ما غنيت.. ولحن وكتب عزيز الشافعي.. ربنا يخلي أمي وأمهاتنا كلهم.. ويرحم من رحلوا".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور خالد سليم، تاركين كلمات حملت دعوات بأن يحفظ الله جميع الأمهات ووالدته، متمنين لها الصحة والعافية، بينما دونت الفنانة السورية جومانا مراد تعليقاً تضمن إيموجي ورود وإلقاء التحية لخالد سليم إعجاباً بالأغنية.

إقرأ أيضاً:  صبا مبارك تكشف عن أصعب مشاهدها في فيلم «بنات عبدالرحمن»
 

يذكر أن خالد سليم غازل الفنانة السورية نسرين طافش، مؤخراً، وأشاد بما تمتلكه من إمكانيات وقدرات فنية كبيرة؛ وذلك خلال إجرائه أحد اللقاءات التلفزيونية، خاصةً أنهما ارتبطا بعلاقة صداقة فنية، مؤخراً، بعدما تشاركا بطولة فيلم "في القلب".

ويشارك في بطولة الفيلم، بجوار سليم وطافش: سوسن بدر وهالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، ومنة فضالي، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، وهو معالجة سيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، وفكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.