شوقت الفنانة التونسية، درة، جمهورها نحو شخصيتها التي تجسدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "المشرحة"، من خلال نشرها صوراً من كواليس تصويرها لهذا العمل، من خلال "ستوري" حسابها في "إنستغرام".

وظهرت درة، في هذه الصورة، ووجهها به العديد من الكدمات والجروح، التي تم تنفيذها عن طريق خبير المكياج الخاص بعمل مثل تلك التفاصيل، كي تتناسب مع أحداث المسلسل، معلقة: "هذا ما يحدث قبل أن تروا المشهد في المسلسل"، في إشارة منها إلى المجهود الذي يقوم به الفنان، من أجل إضفاء المصداقية على أدائه.

وأوضحت درة أن حياة الفنان الحقيقية ليست فقط التي يراها الجمهور على السجادة الحمراء (الريد كاربت)، مشيرة إلى أن الكثيرين يعتقدون أن مهنة التمثيل، خاصةً عند السيدات، هي مجرد استعراض لجمالهن، من خلال ارتداء الفساتين في المهرجانات، لكن حقيقة الأمر أنهن يبذلن مجهوداً كبيراً، لكي يخرج العمل الفني الذي يشاركن فيه بأجمل صورة.

وتلعب النجمة التونسية درة، في هذا المسلسل، دور طبيبة تدعى "نورهان"، تواجه مشاكل مختلفة بسبب عملها، وتدور أحداثه في 10 حلقات، وهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والتشويق.

ويشارك درة البطولة في هذا المسلسل الفنان المصري دياب، وعلي الطيب، ومها نصار، وعدد كبير من الفنانين الشباب، وهو من إخراج تامر نادي، ويتم تصويره حالياً بالكامل في لبنان، استعداداً لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، مطلع يناير القادم.

إقرأ أيضاً:  صبا مبارك تكشف عن أصعب مشاهدها في فيلم «بنات عبدالرحمن»
 

ومن المقرر أن يتم طرح فيلمها السينمائي الجديد "الكاهن" في دور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي تجسد فيه درة شخصية صحافية وزوجة وأم، تسعى للوصول للحقيقة لاسترداد حقوقها، ويشاركها البطولة كل من: النجم حسين فهمي، ومحمود حميدة، وإياد نصار، وفتحي عبدالوهاب، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

وكان آخر أعمال درة، من خلال مسلسل "زى القمر"، عبر حكاية "غالية" التي حققت نجاحاً كبيراً، وهي من إخراج شيرين عادل، وتأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإنتاج "سينرجي" ومها سليم، وشارك في بطولتها صلاح عبدالله، وفرح يوسف، ومراد مكرم.