شاركت الفنانة المصرية، منى زكي، مجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها بإطلالة راقية، حيث ارتدت فستاناً أحمر اللون، وذلك خلال مشاركتها في مبادرة تقيمها "لوريال" الفرنسية، التي تعد إحدى أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم.

وظهرت زكي، في تلك الصور، مع المسؤولين عن عرض مباشر لشركة "لوريال"، لمناهضة إحدى الأزمات التي يواجهها المجتمع، حيث بدت بإطلالة أنيقة، وعلت ابتسامتها وجهها، مؤكدة في تعليقها أنها فخورة بأنها جزء من ذلك الحدث.

وارتدت زكي فستاناً من تصميم أوسكار دي لارينتا، وهو مصمم أزياء عالمي، ونسقته بمجموعة من المجوهرات، كما اعتمدت مكياجاً بأنامل أنيا بونياتوسكا، وقام بتصفيف شعرها رافي فاظا.

من جانبه، قام أحمد حلمي بمغازلة زوجته منى زكي، من خلال منشور له عبر "ستوري" حسابه في "إنستغرام"، شارك فيها تلك الإطلالة، وفي خلفيتها أغنية أجنبية تنتمي للنوع الرومانسي.

وسريعاً ردت منى زكي على زوجها أحمد حلمي، فأعادت منشوره عبر "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، وعلقت: "الحب كله.. شكلي وحشتك بدون شك".

إقرأ أيضاً:  طليقة مصطفى فهمي تخوض أولى تجاربها التمثيلية
 

وكان عدد من نجوم الفن والمشاهير قد تفاعلوا مع منشور منى زكي، مشيدين بإطلالتها، من بينهم: غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، وأسما شريف منير، وسلمى أبو ضيف، وجومانا مراد.