وثقت الفنانة اللبنانية، كارمن لبس، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تقوم بتزيين منزلها بشجرة الكريسماس، تزامناً مع أعياد الميلاد، وسط أجواء اعتبرها البعض مليئة بالبهجة والتفاؤل بالحياة، أملاً في استقبال عام جديد، يكون أفضل على العالم أجمع، خاصة لبنان وشعبه.

وقالت لبس إنها لجأت لتزيين منزلها بشجرة الكريسماس في عيد الميلاد، بعد غياب عامين كاملين عن الاحتفال بمثل تلك المناسبة، مشددة على أنها تأمل أن يكون العام الجديد جيداً، وأن تهدي الأعياد الأفضل لبلادها.

وأظهرت كارمن لبس، في الفيديو، أجواء الزينة في منزلها، حيث شجرة الكريسماس، وبابا نويل، وبعض المناظر الطبيعية، التي تضفي بهجة على الحدث ككل، فضلاً عن التماثيل التي يتم التزيين بها في تلك المناسبة، وفي الخلفية موسيقى الأغنية المخصصة للاحتفال بتلك المناسبة.

وتركت تعليقاً، قالت فيه: "من بعد سنتين بلا زينة، السنة زينت، على أمل الأعياد تهدينا الأفضل للبلد"، فيما تفاعل مع تلك الصورة عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين أن يديم الله الرخاء على لبنان وشعبه، وأن تحتفل كل عام بتلك المناسبة.

إقرأ أيضاً:  أحمد حلمي يغازل منى زكي بطريقة رومانسية.. والأخيرة ترد
 

يذكر أن كارمن لبس ساهمت، مؤخراً، في حملة لدعم المؤسسات الصغيرة والمصممين المحليين، حيث أبرزت 5 شركات صغيرة ومتوسطة وحرفيات، لحث الجمهور على الصناعة المحلية.