فاجأت اليوتيوبر العراقية الشهيرة، نور ستارز، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، بنشر صورة جديدة لها بملامحها الطبيعية "دون فلتر" أو مساحيق تجميل، كاشفة بذلك عن بعض العيوب في وجهها.

ونشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورتين مختلفتين لها، إحداهما بفلتر وأخرى دونه، لتقوم بالمقارنة بينهما حيث ظهرت في الصورة الثانية، وقد برزت بعض الحبوب في وجهها بشكل واضح، والهالات السوداء تحت عينيها، لكن ملامحها في كلتا الصورتين لم تختلف كثيراً، ما لاقى استحسان جمهورها.

وأوضحت نور سبب نشرها الصورتين، بأنها تريد أن تذكر نفسها دائماً بملامحها وعيوب وجهها وتقبلها، قائلة: ”فلتر وبدون، الاثنين أنا، الحبوب والمسامات والعيوب هو الطبيعي بس كمان اليوم تصورت هالصورة وكان صعب أنزلها ستوري لهذا السبب."

وأضافت نور: "قررت أنزلها بوست لأني محتاجة أذكر نفسي قبل ما أذكركم.. أحياناً بننصح الناس بأشياء لازم نتذكرها احنا قبلكم"، مطالبة جمهورها بتقبل ملامحهم كما هي لأنها جميلة بكل الأوضاع، لتلقى تفاعلاً كبيراً من جمهورها الذي أشاد بجرأتها في نشر صورة عكس الكثيرين الذين يخشون جمهورهم.

إقرأ أيضاً:  أمينة خليل تتحدث عن موقف أسرتها من دخولها التمثيل
 

وسبق أن كشفت نور ستارز، عبر تصريحات تلفزيونية، أنها جاهزة حالياً لخوض تجربة التمثيل، وذلك بعد نجاحها في مجال الغناء وتقديم البرامج، مشيرة إلى أنها رفضت، سابقاً، الكثير من العروض.