غابت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، عن الظهور عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، ما أثار حيرة وقلق متابعيها، خاصةً أن هذا ليس بالأمر المعتاد منها، لأنها دائماً تكون حاضرة عبر الشاشة الصغيرة، وتشارك جمهورها تفاصيل حياتها بصفة يومية.

وخرجت الإعلامية الكويتية، في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، لتطمئن جمهورها عليها وتكشف سر غيابها، حيث دونت "بولند" تعليقاً في بداية الفيديو الذي نشرته؛ قالت فيه: "خلوني أقول لكم سر الاختفاء".

وأوضحت حليمة بولند أنها كانت في المستشفى رفقة ابنتيها، بسبب خضوعهما لبعض الفحوص للاطمئنان عليهما، لافتةً إلى أنها تقوم بإجراء هذا التحليل لهما كل سنة، أو كل 6 أشهر، للاطمئنان عليهما، وكذلك لسرعة التصرف في حال ظهور أي شيء عليهما.

وأضافت الإعلامية الكويتية أنها تشتبه في إصابة ابنتها "كاميليا" بفقر في الدم، بسبب اصفرار وجهها، فضلاً عن ابتعادها عن تناول الطعام، وأنه ليس من بين اهتماماتها، معقبة بأنها تشتبه كذلك في إصابة ابنتها "مريم" بالسكر بسبب سمنتها.

وشددت "بولند" على أنها مرت بوقت صعب، خلال إجراء تلك التحاليل نتيجة صراخ ابنتيها خلال سحب الدم منهما، خاصة أنه تم سحب كمية كبيرة من الدم، لأنها قامت بإجراء فحوص شاملة لهما.

إقرأ أيضاً:  نور ستارز في صورة «دون فلتر».. وتعلق على عيوب بشرتها
 

وعلقت الإعلامية الكويتية على ذلك الوقت الصعب الذي مرت به، فقالت: "قلبي انجرح" بسبب بكاء ابنتيها وصراخهما، كما قامت بعرض بعض الفيديوهات والصور، خلال خضوع ابنتيها لتلك الفحوص.

وفي وقت سابق، استعرضت الإعلامية الكويتية رقص ابنتها "كاميليا"، والتي قدَّمتها احتفالاً ببناء حمام سباحة جديد في منزل والدتها، حيث نشرت فيديو عبر حسابها في "سناب شات" لابنتها وهي ترقص على حمام السباحة، وعلَّقت على الفيديو، قائلةً: "واااي فديت الرقصة اللي من تأليفها.. متحمسة حددها".