يعتبر الزواج المبكر بالنسبة للبعض فكرة جيدة، فهم يتحمسون لتفاصيل يوم زفافهم، فيما يفضل آخرون الحياة المستقلة ويريدون تحقيق أحلامهم وأهدافهم قبل الالتزام بالزواج.
وبالرغم من أن كليهما على صواب في اختياراته، طالما يشعر بالسعادة والرضا.. إليكِ 5 أبراج يكرهون فكرة الزواج المبكر ويعطون الأولوية لطموحاتهم:

السرطان
يفضل أصحاب برج السرطان أن يبقوا بمفردهم، وأن يعيشوا حياة مستقلة، كما أن لديهم كراهية شديدة لفكرة الزواج المبكر وغالباً يشعرون بالاستياء عندما يحثهم الآخرون على الزواج.
ويؤمن أصحاب برج السرطان بشدة بحقيقة أن كل شيء يحدث في الوقت المناسب ولا فائدة من التسرع في مثل هذه الأمور، حيث يريدون تجربة العديد من جوانب الحياة قبل الاستقرار في الزواج.

الثور
يكره أصحاب برج الثور أيضاً فكرة الزواج المبكر، بسبب حبهم للاستقلال وعدم الرغبة في الانخراط في الالتزامات، بالإضافة لذلك يعرفون أن الزواج، خاصةً المبكر، ليس أمراً مناسباً للجميع.
وغالباً يجد برج الثور السعادة مع نفسه، ويؤمن بالحصول على الوقت الكافي قبل اتخاذ هذا القرار.

الميزان
يفضل أصحاب برج الميزان البقاء بمفردهم عن اختيار شريك غير لائق، فهم غالباً يقومون بحساباتهم وأخذ الوقت الكافي قبل اتخاذ أي قرار، ويؤمنون بحقيقة أنه تجب تجربة الأسوأ للحصول على الأفضل، لذا فهم يفكرون كثيراً قبل اتخاذ هذا القرار الصعب.

الحوت
لا يعد برج الحوت مغرماً بالزواج المبكر، ودائماً يلقي باللوم على تجاربه السابقة، وهو يؤمن بشدة بأنه لا يريد شيئاً سوى الأفضل، بغض النظر عن عدد السنوات أو العقود التي يستغرقها الأمر للزواج.

القوس
يعتبر القوس جيداً في اتخاذ القرارات، وغالباً يتمتع بالحظ الجيد الذي يقوده للحظ السعيد، ويمتلك حاسة سادسة ترشده لعدم الزواج إلا إذا وجد الشريك المناسب، ويتخذ أصحاب برج القوس قرارات حسابية، والزواج ليس استثناء.