تواجه الكثيرات عدة مشاكل في البشرة، من التجاعيد الرفيعة إلى البقع الداكنة والندبات، وغيرها، وكثيراً ما يكنّ أكثر ميلاً للجوء لخبراء التجميل والعلاجات التجميلية الحديثة، باعتبارها أكثر فاعلية من أي منتجات.
إلا أنه ووفقاً للعديد من الخبراء، هناك منتجات تتميز بفاعلية وتأثير العلاجات التجميلية، في ما يلي نستعرض منتجات للعناية بالبشرة، ينصح بها خبراء التجميل:

Peace Out Retinol Eye Stick
رقة منطقة محيط العين تجعلها أكثر عرضة لظهور الخطوط الرفيعة وتأثرها بأي عوامل، لكن هذا المنتج يقدم عناية فائقة لتلك المنطقة، ويحميها من التجاعيد والهالات السوداء بفضل الريتينول، دون التسبب بأي جفاف أو تهيج.

The Ordinary AHA 30% + BHA 2% Exfoliating Peeling Solution
تدخل الأحماض في العديد من العلاجات التجميلية، وتتميز بفوائدها العديدة وفاعليتها، وهذا المنتج عبارة عن مقشر كيميائي ويمكنك استخدامه بنفسك، فهو يعتمد على مزيج فعال من أحماض اللاكتيك والجليكوليك والسالسيليك، لتعزيز قوام وصحة البشرة.

IT Cosmetics Bye Bye Lines Anti-Aging Serum
سيروم فعال يساعد في عكس آثار التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويعد من المنتجات التي يفضلها الخبراء بفضل محتواه من حمض الهيالورونيك والببتيدات والكولاجين، ما يساعد في مد البشرة بذلك المظهر الممتلئ المشدود.

Dr. Dennis Gross Skincare Clinical Grade IPL Dark Spot Correcting Serum
أحد أبرز المنتجات المفضلة لمحاربة البقع الداكنة، فهذا السيروم فعال بفضل ثرائه بفيتامين (سي)، وأحماض اللاكتيك والكوجيك، كما يساعد في إصلاح الأنسجة وحمايتها من أضرار الجذور الحرة.

IT Cosmetics Confidence in a Neck Cream
يوصى بعدم إهمال منطقة الرقبة، ويشيد العديد من خبراء التجميل بهذا المنتج، الذي يمنع التجاعيد المحتملة وتفاوت اللون، ويتميز باحتوائه على السيراميد، وحمض الهيالورونيك، والكولاجين.