غازل الموديل الأردني أمين غباشي، زوج الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، التي تقيم في الكويت، وذلك على هامش مقابلتها بالصدفة في معرض العطور.
ووثقت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه في بداية ذهابها للمعرض، ثم حضرت مقابلة زينب فياض بحضور زوجها، حيث تغزل بجمالها وشبهها بوالدتها هيفاء وهبي، مؤكداً أنه من "فانز" النجمة اللبنانية، وعبر عن حبه الكبير لها.

ولم تبدِ زينب فياض رد فعل بالقول عبر كلمات على تشبيهها بوالدتها، سواء في الشكل أو الصوت، واكتفت بالابتسامة، وتابعت في ردها على أن أمين من "فانز" والدتها بالقول: "إي ماشي"، ليتابع أمين قائلاً: "مرة كنت في حفل لها وعطيتني بوسة حدف"، لتعلق زوجته الدكتورة خلود قائلة: "واللا.. ده في الأحلام".
وفسر الجمهور موقف الدكتور خلود، زوجة أمين غباشي، من تغزله بابنة هيفاء وهبي، وحديثه عن والدتها بأنها أصيبت بالغيرة جراء ذلك الحديث، حتى إن أمين كان يرد على موقفها بقوله: "مو هنام بالبيت.. راح أنام بالشاليه اليوم".
وبعدها، تحدثت الدكتورة خلود، مع زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، بأنها تشبه والدتها في صوتها، وأثنت على جمالها، متابعة: "إنتي كيك صدق كيك.. بشوفها دايما في السوشيال ميديا.. بس بالواقع ترا أحلى"، لترد زينب فياض، قائلة: "إنتي الكيك.. عيونك".
وزينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي من زوجها الأول، وتبلغ من العمر 28 عاماً، وهي متزوجة وتعيش في الكويت، وتعد وجهاً دعائياً لعدد من الماركات التجميلية.