احتفلت الفنانة المصرية، مي كساب، بعيد ميلادها من خلال نشر مقطع فيديو عفوي، عبر حسابها في "إنستغرام"، وكان في خلفية الفيديو مقطع من أغنية للمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.
وظهرت كساب، في الفيديو أثناء استماعها لأغنية "أنا مش عارفنى" لعبدالباسط حمودة، وردت على نفسها قائلة: "بصيت لروحي فجأة لقتني قمر ياعم عبدالباسط"، لتؤكد أنها لن تكبر في العمر.

وتحدثت كساب، من خلال تعليقها على الفيديو قائلة بأنها في بداية عام جديد، لكنها لم تشعر بأنها تتقدم بالعمر، ولكن تتقدم بالعقل، مشيرة إلى أنها عندما تنظر بالمرآة تحمد الله، لأن قسوة الحياة لم تلوث قلبها حتى الآن.
وشكرت مي كساب زوجها ووالدها على مفاجأتهما لها بالاحتفال بيوم ميلادها، بعد عودتها من يوم تصوير شاق، إلا أن المفاجآت التى وصفتها بالبسيطة والجميلة من أنقى القلوب جعلتها أسعد شخص بالكون.
وعبرت كساب عن حبها لعائلتها وجمهورها الذي يمنحها القوة والطاقة الإيجابية من خلال تعليقاتهم الرقيقة، وشكرت النجمة صابرين، وفريق العمل الذي تقوم بتصويره على مفاجآتهم لها والاحتفال بعيد ميلادها، وعبرت عن سعادتها وحبها لزوجها، وتمنت أن يديم الله سعادتهما وسط أبنائهما.
وتفاعل الجمهور مع فيديو مي كساب، وهنأها بعيد ميلادها، وتمنوا لها السعادة فى حياتها والنجاح في أعمالها القادمة، حيث هنأتها الفنانة جومانا مراد بعيد ميلادها، وقالت لها: "يا روحي كل سنة وانتي طيبة وبخير وصحة وسعادة ونجاح"، وعلقت المطربة أمينة، بقولها: "كل سنة وانتي طيبة يا ميكا يا عسل يا قوس.. أنا 6 إنتي 7 قوس".
يذكر أن آخر أعمال مي كساب، من بطولتها، كان في حكاية "عقبال عوضك"، وهي إحدى قصص مسلسل "زي القمر"، وحققت نجاحاً كبيراً عند عرضها، وذلك بعد غياب طويل لها عن الدراما، وشاركها البطولة الفنان محمد جمعة، ورباب ممتاز وهالة فاخر.