يعيش الإعلامي السعودي، علي المشعل، حياة زوجية سعيدة مع زوجته الكندية "جاكلين"، خاصة بعدما حل ضيف جديد عليهما، باستقبال طفلتهما الأولى التي أطلقا عليها اسم "أميرة".
وخلال أحدث ظهور لهما؛ استعرضت جاكلين مهاراتها في التحدث باللغة العربية بطلاقة؛ وهو ما وثقه علي المشعل، من خلال فيديو نشره عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام".

وظهرت جاكلين، رفقة زوجها الإعلامي السعودي داخل سيارته؛ وقالت: "النهاردة روحنا أنا وعلي وأميرة مكان جميل"، ليرد عليها علي، بقوله: "صح 100%".
ولا شك في أن قدرة جاكلين على التحدث باللغة العربية تعكس مدى علاقة الحب القوية التي تربط الثنائي، ما قد يدفعها لتعلم لغته، رغم قدرته على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.
وفي وقت سابق؛ أعرب علي المشعل عن مدى حبه لطفلته أميرة، من خلال منشور آخر عبر حسابه على "إنستغرام". ونشر الإعلامي السعودي صورة له، وهو يحمل ابنته على صدره، وأرفقها بتعليق قال فيه: "أجمل قلبي على صدري"؛ قبل أن يتلقى العديد من التعليقات من متابعيها، الذين تمنوا له أن تتمتع ابنته بالصحة والعافية والعمر الطويل.

من ناحية أخرى؛ يبدو أن حالة الحب المتبادل بين علي المشعل وزوجته قد جلبت لهما بعض الآراء، التي لم تكن على هوى الإعلامي السعودي، ما دفعه للخروج للرد، إذ اتهمه البعض بأنه يتعامل بتلك الطريقة لأن زوجته أجنبية، مبيناً أن "الحب والاحترام يتعلق بشخصية الفرد، لا بجنسية من يرتبط به.. ‏هذا من جانب، من الجانب الآخر قدرة تعبير الرجل عن مشاعره في منطقتنا العربية كانت لسنوات طويلة من الأمور اللي تسبب ضغوط على بعض الرجال".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.