تعرف الفنانة الأردنية، هدى حمدان، بحرصها الدائم على تغيير مظهرها، وعدم الثبات على "ستايل" محدد وهو ما يدفعها لمتابعة كل ما هو جديد في ما يخص عالم الموضة والجمال.
ونشرت الفنانة الأردنية مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"؛ كشفت من خلاله عن الحيرة التي كانت تعاني منها خلال محاولتها تغيير لون شعرها.

وقامت هدى حمدان بتجربة أكثر من لون على شعرها؛ حيث بدأت باللون الأشقر البرونزي؛ والذي بدا أنه لم ينل إعجابها لتقرر تغييره.
وبعد ذلك ظهرت هدى حمدان، بعدما قامت بتحويل شعرها إلى اللون البني الكراميل؛ وهو الذي استقرت عليه بعدما نال إعجابها.
وفي منشور آخر لها، قدمت هدى حمدان نصيحة لمتابعيها بأن يكون لديهم ثقة في أن القادم سيكون أجمل؛ مشددة على ضرورة الثقة في قضاء الله وقدره.

 

ونشرت هدى حمدان فيديو بدت فيه وهي تقود سيارتها وتستمع لبعض النصائح؛ ودونت عليه تعليقاً كتبت فيه: "أن تكون إيجابياً ليس معناه أن تكون سعيداً طول الوقت، لكن يكون لديك ثقة بأن الأيام القادمة سوف تكون أجمل"؛ وتابعت: "وإن ظني بك يا ربي جميل".
وسبق ووجهت هدى حمدان عدة نصائح لمتابعيها حول قراءة الكتب، التي تراها خطوة مهمة في تغيير أسلوب الحياة إلى الأفضل، إذ شاركت منشوراً عبر حسابها في "إنستغرام"، يظهر كتابها المفضل الذي ساهم في تغيير حياتها، وطريقة تفكيرها، وهذا الكتاب يحمل اسم "the secret.. السر"، مستعرضة مميزاته.