فاجأت النجمة اللبنانية، ماجدة الرومي، جمهورها في بلادها لبنان، بالإعلان عن إحيائها حفلين غنائيين، تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الميلاد، وذلك بعد غياب طويل عن إقامة حفلات غنائية في بلدها، جراء الأزمات التي تعرض لها على مدار العامين الأخيرين.
وتحيي ماجدة الرومي الحفلين في منطقة الأشرفية في العازرية بلبنان، حيث نشرت عبر حسابها في "إنستغرام"، بوستر ترويجياً للحفل، وذكرت أنه بعد طول غياب وبقلب الظلمة والظلم، ستحيي حفلين فى العازرية بلبنان يومي الأربعاء 15، والخميس 16 ديسمبر الجاري، بمناسبة عيد الميلاد.

وعبر عدد من جمهور ماجدة الرومي عن سعادتهم البالغة بعودة غناء أيقونة الحب في لبنان مرة أخرى، بعد توقف بسبب ما يعانيه لبنان وشعبها من أوجاع، إذ عبروا عن اشتياقهم لها وحبهم الشديد لصوتها وإحساسها، وتمنوا الاستقرار للبنان، وأن ينعم شعبها بالأمان والحب.
وتضمن البوستر صورة للفنانة ماجدة الرومي، وهي ترتدي قبعة عيد الميلاد، وبدت ابتسامتها مميزة في تلك الصورة التي تأتي من احتفال سابق لها، بينما عبر البعض عن سعادتها بالعودة بعد عامين للغناء في العازرية، بعد أن توقعوا عدم عودتها للغناء مجدداً في لبنان هذه الفترة.
ومن المعروف أن الفنانة ماجدة الرومي لا تترك مناسبة إلا وترسل من خلالها سلامًا للبنان، وتدعو له ولشعبه العظيم، حيث وجهت في آخر حفلاتها بدبي منذ أيام كلمة للجمهور عن لبنان، قائلة: "كنت بحب عايدكن بعيد الاستقلال بس انتوا وأنا بنعرف إن لبنان قراره محتل من 1975، ونحن نتعرض لأعنف عملية تجويع تخويف تهجير وقتل مجاني".