استعاد الفنان الكويتي، خالد أمين، ذكريات تصوير مسلسل "إفراج مشروط"، وذلك من خلال صورة من كواليس العمل الذي جرى عرضه قبل عامين، حيث نشر تلك الصورة عبر حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعل واسع من جانب المتابعين.
وظهر خالد أمين في الصورة، وبرفقته الفنان القدير سعد الفرج، وكذلك الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، وباقي فريق العمل، حيث تم التقاط الصورة على طريقة "السيلفي".

وكان فريق العمل في تلك الصورة مجتمعاً على مائدة الطعام، وفي تعليق على الصورة وصف سعد الفرج بالعم، وتمنى أن يمد الله في عمره، ويمنحه الصحة والعافية.
وكتب خالد أمين، في تعليقه على الصورة، قائلاً: "صورة من الأرشيف لكواليس مسلسل (إفراج مشروط) تجمعني بالعم والفنان القدير الأستاذ سعد الفرج.. الله يطول بعمره وإخواني وزملائي وزميلاتي".
وأشار خالد أمين للفنانين الموجودين في الصورة معه، ومنهم: عبدالمحسن القفاص، وعبدالله الزيد، وأحمد إيراج، وابتسام الحمادي، إضافة إلى هبة الدري، وسعد الفرج، ليتفاعل الجمهور معه، مؤكدين أنهم جميعاً مبدعون، وأشادوا بالعمل.
و"إفراج مشروط" مسلسل تلفزيوني كويتي عرض لأول مرة في رمضان 2019، وتدور أحداثه حول أربع فتيات تربين في دار للأيتام، وكبرن وبداخلهن رغبة عارمة لاكتشاف حقيقة هويتهن، والوصول إلى أسرهن بعد أن عشن حياة مشبعة بالغموض.