تزوّجت النجمة الهندية كاترينا كيف والممثل الهندي فيكي كوشال رسمياً، في حفل زفاف يتبع التقاليد الهندية داخل حصن Fort Barwara بولاية راجستان، ويعود تاريخ هذا الحصن إلى 700 عاماً، حيث تحوّل الآن إلى مزار صحي وترفيهي يحمل اسم Six Senses ، وهو المكان الذي أكدت التقارير الصحافية طوال الأسابيع الماضية أنَّ العروسان وقع اختيارهما عليه لإقامة حفل زفافهما.

وبالرغم من أن "كيف" كانت تحرص على خصوصية حفل زفافها وأن يكون بعيداً عن الصحف والإعلام، حتى أنها لجأت لاستخدام الشفرات السرية؛ من أجل عدم تسريب صور الزفاف، إلا أنّ بعض مصوري "الباباراتزي" تمكنوا من التقاط صور للحفل وللعروسين.

وتألقت "كيف" بارتداء زي لهينغا باللون الأحمر من تصميم سابياساشي موخيرجي، وبجانبها زوجها كوشال، الذي ارتدى الزي الهندي التقليدي باللونين الأبيض والذهبي، ومن المقرر بعد انتهاء مراسم الزفاف أن يقيم الزوجان حفل استقبال.

ولم تخطف "كيف" الأنظار بفستانها وجمالها فقط، ولكن أيضاً بخاتمها المميز المصنوع من الألماس والياقوت الأزرق من Tiffany & Co وحمل طابعاً ملكياً أنيقاً، ويعد هذا الياقوت الأزرق من أغلى وأندر أنواع الأحجار الكريمة على الإطلاق، ووفقاً لما أفادت به التقارير الصحافية فإنّ سعر الخاتم يبلغ أكثر من 7 ملايين روبية، أي ما يعادل 9800 دولار أميركي.

تداولت الكثير من الصحف والمواقع أن كيف وكوشال أبرما اتفاقاً مع مجلة شهيرة على المستوى الدولي تصدر نسخة باللغة الهندية لبيع صور زفافهما، مقابل مبلغ مالي ضخم يصل إلى أكثر من مليوني دولار.

وارتبطت "كيف" بزوجها الحالي كوشال منذ عام 2019، وبالرغم من كثرة الشائعات حولهما إلا أنّ الثنائي لم يخرجا بشكل علني للحديث عن علاقتهما حتى فاجأ العريس عروسه بخاتم الخِطبة ووضعها داخل كعكة من الشوكولاتة.

ولم يشارك الزوجان أي تفاصيل تخص علاقتهما أو الترتيبات المتعلقة بزفافهما من قبل، ولكن أكدت التقارير الصحفية أن احتفالات ما قبل الزفاف بدأت منذ السابع من شهر ديسمبر الجاري لأن مدة الاحتفال بالزفاف 3 أيام متواصلة.

وانهال نجوم بوليوود بالتهاني والتبريكات احتفالاً بتلك المناسبة، وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل كارينا كابور، بريانكا تشوبرا، ديبيكا بادكون وعليا بهات، متمنين للعروسين حياة مليئة بالحب والسعادة.