أعلنت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي عن وضعها مولودها الأول، وذلك بعد مرور أقل من 9 أشهر على دخولها القفص الذهبي الذي أعلنت عنه في 23 أبريل الماضي.

وشاركت لينا جمهورها على "إنستغرام" صورةً لها وهي تحمل مولودها الذي أخفت ملامح وجهه تماماً، في إشارة إلى أنها ستعتمد هذا في حياتها الخاصة مع أبنائها، معلنةً أنها أطلقت عليه اسم "سمير".

 

وتركت لينا رسالة أرفقتها بصورتها مع مولودها، قالت فيها إنَّ ابنها الذي كان في أحشائها وبالقرب من نبضات قلبها أصبح في أحضانها وأمام عينها، وحمدت الله على قدوم طفلها الأول، واصفةً إياه بأنه قطعة من الروح والقلب، وأنه سيكمل العائلة والبهجة.

وكتبت لينا: "بينما كان في أحشائي بالقرب من نبضات قلبي أصبح في أحضاني وأمام عيني أبصر النور في عيني فهو بين ذراعي، الحمد لله.. الحمد لله رزقنا الله بابننا الحبيب (سمير) قطعة من الروح والقلب ليكمل عائلتنا وبهجتنا".

واستقبلت لينا العديد من التهاني والتبريكات احتفالاً بتلك المناسبة التي تتمناها كل امرأة بأن تصبح "أمًّا" في أحد الأيام؛ إذ تمنى لها الجمهور وكذلك عدد من الإعلاميين والمشاهير السلامة والعافية، بينما تمنَّوا للطفل أن يحميه الله ويرزقه عمراً مديداً.

وكانت لينا قيشاوي قد أعلنت دخولها القفص الذهبي، حيث نشرت صوراً لها وهي ترتدي فستان الزفاف، الذي تميَّز بطرحة طويلة للغاية، بينما لم تكشف عن ملامح أو هوية العريس.