هنَّأ النجم السوري باسل خياط زوجته وأم ابنيه شمس الدين وإيزابيل، ناهد زيدان، بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 10 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال صورة شاركها على حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعل كبير من جمهوره.

وظهر باسل وزوجته ناهد في دبي وقد ارتديا ملابس باللون الأبيض وعلق على الصورة قائلاً: "عيد ميلاد سعيد يا نينا"، لتحصد الصورة آلاف الإعجابات، وسط تعليقات أشاد فيها الجمهور بعلاقتهما المتميزة، وتمنَّوا لهما حياة هانئة.

وكان لنجوم الفن وبعض المشاهير تعليقات هنأوا فيها ناهد زيدان بعيد ميلادها، بينهم هبة نور والفنان أيمن عبدالسلام.

في السياق ذاته، وثَّقت ناهد زيدان مقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيه عن الاحتفال بعيد ميلادها بحضور باسل خياط وعدد من أصدقائها المقربين، حيث ظهر الأخير وهو يطبع قُبلة على رأسها، ويلتقط معها "سيلفي".

وفي مقطع آخر، أطلَّ الثنائي وهما يتمايلان على أغنية "انزل يا جميل في الساحة" المعروفة على أنها من أبرز أغاني أعياد الميلاد، وكان أمامها قالب حلوى وزينة الشموع احتفالاً بتلك المناسبة.

وكشف الفنان السوري في وقت سابق عن أن مشروعه الجديد الذي يعمل عليه حالياً سيكون في الإطار الكوميدي؛ مضيفاً أن المشروع مشابه لفكرة الـ"One Man Sho"، ولكنه مقدم بطريقة كوميدية.

يذكر أنَّ آخر أعمال باسل خياط كان مسلسل "حرب أهلية"، مع الفنانة المصرية يسرا، ومشاركة أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروة الأزلي وبرلنتي فؤاد، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.