وصل النجم العالمي الهندي سلمان خان إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل ساعات، وسط حفاوة وترحيب كبيرين سواء من جانب المسؤولين في هيئة الترفيه السعودية ممثلة في تركي آل الشيخ، أو بين الجمهور الذي يترقب حفله الغنائي المقرر أن يحييه في البوليفارد ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وشارك تركي آل الشيخ، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورةً تذكارية من مقابلة جمعته بالنجم سلمان خان، معلناً وصوله السعودية، وأنه كان في شرف استقباله والترحيب به، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلَّق تركي آل الشيخ على الصورة قائلاً: "مع أخي النجم العالمي سلمان خان، وفي انتظار حفلته العالمية في البوليفارد"، غير أنه أغلق خاصية التعليقات عبر حسابه في "إنستغرام".

وضج موقع "تويتر" بالعديد من كلمات الثناء والإشادة بقدوم سلمان خان إلى السعودية لإحياء حفل عالمي في البوليفارد، لاسيما بعد أن نشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه في "تويتر"، وثَّق من خلاله لحظات الترحيب وحفاوة الاستقبال.

ومن هنا بدأ المغردون في نشر صور سلمان خان التي يحبونها سواء الشخصية أو تلك التي يعرفونها من شخصيات جسَّدها في أفلامه التي أصبحت علامةً بارزةً لدى الجمهور العربي بشكل عام، إذ تركوا تعليقات مميزة أشادوا فيها بنجمهم المفضل.

وترك أحد المغردين تعليقاً تضمن مقطع فيديو، وثّق قيام أحد محبي سلمان خان بالاحتفال بعيد ميلاده الذي يوافق 27 من ديسمبر الجاري، حيث إنه من مواليد عام 1965 في مدينة اندور بولاية ماديا براديش، وقام بالتمثيل في أكثر من 100 فيلم هندي، ليُعبِّر عن حبه له.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش حفل سلمان خان في الرياض، وما إن تفاجأ سلمان بما فعله أحد الحاضرين للمؤتمر حتى نهض من كرسيه، وقدَّم له التحية عرفاناً بما بادر به واحد من جمهوره.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبعدما رأى سلمان خان ذلك التفاعل مع منشور تركي آل الشيخ، سارع بإعادة منشور رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه في "تويتر"، والذي تضمّن فيديو مقابلتهما، حيث علَّق قائلاً إنه يُحب تلك المقابلة التي جمعتهما، ووصف تركي بالأخ بالنسبة له.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويعد فيلم "Radhe" هو آخر أعمال سلمان خان، ويشارك في البطولة معه ديشا باتاني ورانديب هودا وجاكي شروف، والفيلم هو نسخة جديدة من الفيلم الكوري The Outlaws الذي طُرح عام 2017.

وينتظر سلمان خان طرح فيلمه الجديد Antim: The Final Truth ويشاركه البطولة الممثل الهندي الشهير أيوش شارما Aayush Sharma ويقوم سلمان خان في الفيلم بدور ضابط شرطة هندي، في حين يقوم أيوش بدور رجل العصابات في الفيلم.