وجَّهت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة نصيحة لمتابعيها على السوشيال ميديا، بضرورة اتخاذ الحيطة من الفضفضة لمن يعتبرونهم أصدقاء أو مقربين؛ كي لا يتعرضون للغدر من قبل هؤلاء بعد ذلك، من خلال باستغلال نقاط ضعفهم أو إفشاء أسرارهم للغير.

واستعانت الفضالة بمقطع فيديو الناشط الشهير ساري المطيري، وهو يتحدث عن هذا الموضوع، قائلاً: "زمان كانوا يقولون اتقوا شر من أحسنت إليه.. خلونا نعدلها ونقول اتقوا شر من فضفضت إليه"، موضحاً أنَّ ليس كل واحد يصلح لكي تُفضفض إليه، وليس كل أحد يستحق أن تكون أمامه ضعيفاً.

 

 

وتابع: "الله سبحانه وتعالى الواحد الأحد إلى ممكن تسجد سجدة وتصب كل همومك وترتاح نفسياً وتكون سليم الصدر.. ما أحد يستاهل إنك تكون أمامه ضعيفاً"، موضحاً أنه لا يوجد شخص لم يتعرض للغدر من قبل شخص فضفض إليه في يوم من الأيام، سواء من خلال قيامه بالمعايرة أو أنه لمس الجرح واستغل ضعفك.

وأوضح أن الحياة نعيشها مرة واحدة؛ لذلك لا يجب أن نعيشها ونحن نتألم، مشيراً إلى أنَّ ألم الكتمان أفضل بكثير من ألم الفضفضة للشخص الخطأ.

وأعربت النجمة الكويتية عن إعجابها الشديد بهذه النصيحة الغالية في طريقة التعامل مع الغير، وأخذ الحيطة منهم؛ لتجنب التعرض لخيبة الأمل أو المعايرة من جانب من يظنه الشخص أنهم من المقربين، معلِّقة: "الله يكفينا شرهم يا رب".

وكانت الفضالة قد عبَّرت عن سعادتها الغامرة بالتكريم الذي حصلت عليها مؤخراً، قائلةً: "الحمد لله رب العالمين الذي قدرني أن أضيف وأساهم برفع اسم دولتي الكويت في عدة محافل منها دولية وخليجية، من تكريمي في المملكة العربية السعودية في مسابقة جائزة عمار لذوي الهمم، وتكريمي في مهرجان تونس، وتكريمي بجائزة الضيافة في الإمارات، وقريباً سيتم تكريمي في الجزائر بإذن الله".

وقبل يومين، شاركت الفضالة جمهورها ومتابعيها، على حسابها في "سناب شات"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي داخل إحدى عيادات التجميل، تقوم بحقن منطقة الخدود ببعض الفيتامينات "نضارة عضوية"، لمنح البشرة نضارة وحيوية، بالإضافة إلى شد خفيف لها، ، قبل دخول موقع تصوير مسلسلها "أمينة حاف"، في جزئه الثاني.