تتواجد الفنانة الكويتية غدير السبتي، حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث تستعد لعرض مسرحي بعنوان "آي وش"، وذلك على مسرح "بكر الشدي"، ضمن فعاليات "موسم الرياض" الذي يشهد نوعاً من الجذب الجماهيري والفني في السعودية هذه الفترة.

ووثقت السبتي، مقطع فيديو حسابها في تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه برفقة عدد من الأصدقاء وهي تتحدث عن التقدم في العمر، لاسيما وأنها تستعد للاحتفال بعيد ميلادها في 16 ديسمبر الجاري، حيث رفضت وبشكل قاطع أن تكون قد كبرت في العمر أو تفكر في هذا الأمر.

 

وظهر أصدقاء غدير السبتي، يتحدثون عن عدم مقابلتهم لبعضهم منذ عام 2018 ورددت إحداهن: "كبرنا" لكن غدير رفضت الأمر قائلة: "لأ ما كبرنا أنا ما أكبر"، ليرد صديق لها "حبيب": "لأ كبرنا" ثم وافق غدير على حديثها بعد إصرار منها.

وتدخل أحد الأصدقاء بقوله ممازحاً: "لقد تم تصوير هذا المقطع في دار العجزة"، لتعليق غدير السبتي قائلة: "فشر أصلاً أنا في تحدي بيني وبين صباح مين يكبر أكتر؟"، ثم وثقت صورة لها مع النجم السعودي ناصر القصبي.

وشاركت السبتي، جمهورها مقطع فيديو وهي في مقر إقامتها في مسرح بكر الشدي استعداداً لعرضها المسرحي مهنئة السعودية على ما أحرزته من إنجازات وتقدم في الفترة الماضية.

ووثقت السبتي لحظة بدء البروفات الخاصة بعرضها المسرحي الذي يحمل اسم "آي وش"، مبينة أنه سيبدأ عرضه من اليوم الجمعة وحتى 15 من ديسمبر الجاري، حيث يجري عرضه مرتين يومياً.

 

يذكر أن غدير السبتي، وثقت مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، احتفالاً بعيد ميلادها الذي تم بها بشكل مفاجئ في الرياض، من خلال "كعكة" من الكيك على شكل "بابا نويل"، وذلك في مفاجأة كبيرة لها شكلت لها حالة من الحنين إلى الذكريات إذ كشفت عن قصة لجوء من احتفلن بها لهذه الكعكة قائلة إنها لديها صورة وهي في "الروضة" عندما كانت طفلة صغيرة وأمامها قالب حلوى مشابه.