غازلت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح زوجها فريد نجار بكلمات رومانسية، من خلال صورة نشرتها لهما عبر حسابها في "إنستغرام"؛ إذ أحدثت بها تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مثمنين علاقتهما المميزة.

واعتبرت إيميه زوجها فريد بمثابة الداعم الشخصي لها في الحياة، حتى أنها قالت إنّ الدعم لو كان شخصاً لكان هو زوجها، في إشارة إلى وقوفه بجانبها في جميع شؤونها.

وجاءت صورة الزوجان شتوية بامتياز لتتناسب مع الطقس البارد حالياً في العديد من الدول، كما أنها كانت وسط الطبيعة وتميزت بأنهما ارتديا ذات القطع من الملابس وحملت الألوان نفسها.

ووجّهت إيميه الشكر لزوجها على كل ما يفعله معها، لاسيما أنه جعلها "أمًّا عاملة سعيدة"، متابعةً: "أنا أحبك أكثر من الكلمات"، في تأكيد على أنَّ دعمه لها يُثير بداخلها طاقة الحب بشكل أكبر، ليرد عليها زوجها فريد، قائلاً: "لأنكِ تستحقيها أحبكِ إيميه".

وتفاعل والد إيميه "إبراهيم صياح" مع صورة ابنته وزوجها، تاركاً تعليقاً قال فيه: "الله يحميكن ويخلي ولادكن ومحبينكن"، كما تفاعل عدد من المتابعين مع الصورة، وتمنّوا لهما حياة سعيدة، وأن يحفظ الله علاقتهما القوية ويديم عليهما الحب.

وبعد النجاح الذي حصدته إيميه صياح من خلال مشاركتها النجم السوري تيم حسن، في مسلسل "الهيبة" عبر جزئه الخامس والأخير، تستعد للدخول في عمل فني جديد، بعدما تخلَّصت من الـ"لوك" الخاص بشخصية "سارة" في "الهيبة"، إذ ألمحت إلى "لوك" خاص بعملٍ جديد، حيث قامت بقص شعرها واعتمدت خصلات باللون الأحمر.

وأكدت الفنانة اللبنانية في تعليقها على مقطع الفيديو الذي شاركته عبر خاصية "ستوري" حسابها في "إنستغرام" أن اللوك جديد عليها تماماً، وقالت في تعليقها على الفيديو: "غرة.. دور جديد.. لوك جديد"، من دون توضيح تفاصيل هذا الدور.