أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "ست الحسن"، والذي ينتمي إلى الأعمال العشارية التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية، حيث وثقت مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، متمنية أن يحظى العمل على إعجاب الجمهور.

وأوضحت البلوشي، التي تتواجد في مصر حالياً أنها تستعد لعمل فني جديد لكنه سيكون مفاجأة ولن تكشف عن تفاصيله حالياً، مبينة أنها ستعود اليوم الجمعة إلى بلادها الكويت من أجل حضور فعاليات معرض العطور الذي لم تزوره حتى الآن بسبب العمل وظروف السفر.

وقبل أن تكشف البلوشي، عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "ست الحسن"، وثقت مقطع فيديو آخر روت فيه ما تعرضت له من صعوبات أثناء استقلالها الطائرة للوصول إلى مصر، مبينة أنها في البداية تأخر موعد وصول "مسحة كورونا" وهو ما جعل الطائرة تصعد بدونها كما تخلفت عن اللحاق بالطائرة الثانية.


وأوضحت البلوشي، أنها بمجرد أن صعدت الطائرة التي لحقت بها نامت من شدة التعب، مبينة أن اليوم لم يكن يومها حينها، وتابعت أن الطائرة التي استقلتها تعطلت واضطرت للهبوط بسبب عطل فني استغرق ساعتين، معقبة أنها لم تبالي بالأمر واستكملت نومها حتى تم الانتهاء من المشكلة وحلقت الطائرة مجدداً.

 

وشاركت البلوشي، مؤخراً صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها على بوستر عرضها المسرحي الجديد "نور الظلام"، إذ حظيت على تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مشبهين إياها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.

وكانت هند البلوشي قد كشفت، قبل خمسة أشهر، عن العرض المسرحي "نور الظلام" الجزء الثاني، موضحة أنّه سينطلق للعرض للجمهور قريباً، حيث يأتي هذا بعد مرور 6 أعوام على عرض الجزء الأول من المسرحية، ما شكّل مفاجأة للجمهور.