هل تعانين من مشكلات حَبّ الشباب، البقع الداكنة، الخطوط الدقيقة أو التجاعيد؟، إذاً الحل الأمثل للتخلص من كل هذه المشكلات هو الريتينول الذي يعتمده الكثير من خبراء التجميل والعناية بالبشرة، حيث يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين وتنعيم البشرة.

نستعرض من خلال التقرير التالي أفضل منتجات الريتينول للعناية بجمالكِ، يجب إدراجها في روتينكِ الجمالي، ومنها:

 

Dr Dennis Gross
بجانب عنصر الريتينول، يتكون كريم Dr Dennis Gross من عدة أحماض مثل الهيالورونيك، الفيروليك، وكل هذه العناصر تعمل على إعادة ترميم البشرة وتجديد خلاياها بفاعلية، كما أنه يُعالج مشكلة فرط التصبغ.

 

 

Glossier
يعتبر كريم Glossier خياراً مثالياً للقضاء على مشكلات التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات تقدم البشرة، ويتكون من خلاصة أوراق الستيفيا وبذور الشمس التي تحتوي على الأحماض الدهنية، بجانب الجلسرين المرطب والريتنول.

 

 

Paula's Choice
يضمن لكِ كريم Paula's Choice إصلاحاً مكثفاً لخلايا البشرة، نتيجة مكوناته من الريتنول، زيت الجوجوبا ومضادات الأكسدة، كما أنه يحمي البشرة من العوامل البيئية، وأيضاً يقضي على مشكلة الخطوط الدقيقة.

 

 

Drunk Elephant
من الكريمات الفعالة المكونة من عنصر الريتنول، Drunk Elephant الذي يجب أن تعتمديها في روتينكِ الجمالي مرة أو مرتين أسبوعياً؛ للحصول على بشرة خالية من العيوب والشوائب.

 

 

Skinceuticals
وفق مجلة "هاربرزبازار" النسائية فإن كريم Skinceuticals هو أقوى مستحضر من الريتينول لعلاج حَبّ الشباب وإزالة الخطوط الدقيقة؛ لأنه بجانب الريتينول مكون أيضاً من مستخلصات نباتية متعددة، مفيدة لصحة البشرة ونضارتها.

 

RoC
يعمل كريم RoC المكون من الريتينول وحمض الهيالورونيك على التخلص من مشكلة البشرة المتشققة والجافة، وأيضاً الخطوط الدقيقة المؤرِّقة للكثيرات، وهو خيار مثالي؛ للحصول على الترطيب الذي تحتاجه البشرة طوال فصل الشتاء.

 

 

Olay Regenerist
يُعتبر كريم Olay Regenerist المكون من الريتينول والخالِي من أي مكونات عطرية من المستحضرات المثالية لنضارة البشرة وترطيبها من دون حدوث تهيج أو احمرار.

 

Kate Somerville
يمنحكِ كريم Kate Somerville إشراقة ولمعان لبشرتكِ، بفضل مكوناته من الريتينول، الأحماض الدهنية وحمض الهيالورونيك وفيتامين سي كما أنه لا يُسبب تهيج واحمرار البشرة.