يُعد الزواج تحدياً لا مثيل له، ولكن ربما يصبح أكثر صعوبة عندما يتابعكِ وشريككِ ملايين الأشخاص حول العالم في كل خطوة.

وتعد آيلا فيشر وساشا بارون كوهين، واحدة من زيجات هوليوود التي ظلت بعيدة عن دائرة الضوء، لدرجة أنّ الكثير من الناس لا يعرفون حتى أنهما متزوجان، فقد استمر الممثل الإنجليزي والممثلة الأسترالية معاً لمدة 20 عاماً وتزوجا منذ 11 عاماً.

وفي السطور التالية، نكشف عن أشهر الزيجات الفنية داخل هوليوود التي استمرت وصمدت أمام اختبارات الزمن.

آيلا فيشر وساشا بارون كوهين
كما ذكرنا سابقاً، فقد استمر آيلا فيشر وساشا بارون كوهين سوياً لمدة 20 عاماً وتزوجا منذ 11 عاماً، وقد احتفل الثنائي الجميل بهذه المناسبة الخاصة مع عدد قليل من المنشورات اللطيفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب كوهي: "إذا كان هناك يوم لا نستطيع فيه لنكون معاً.. أبقيني في قلبكِ.. سأبقى هناك إلى الأبد".

سيندي كروفورد وراندي جربر 
احتفلت سيندي كروفورد وزوجها راندي جربر مؤخراً بمرور 23 عاماً، وانتقلت عارضة الأزياء إلى "إنستغرام" في 30 مايو لنشر تقدير لزوجها إلى جانب صورة من حفل زفافهما في جزر الباهاما.

وكتبت سيندي: "كانت هذه الليلة الساحرة قبل 23 عاماً.. وما زلت أنت الشخص المناسب! عيد زواج سعيد".

 

توم هانكس وريتا ويلسون
الممثلان توم هانكس وريتا ويلسون، أحد المحظوظين القلائل الذين صمدوا أمام اختبار الزمن، فقد احتفل الزوجان المشهوران بعيد زواجهما الثالث والثلاثين في 30 أبريل، بعد أن تزوجا في عام 1988.

هيو جاكمان وديبورا لي فورنيس
تزوج هيو جاكمان من زميلته الممثلة الأسترالية ديبورا لي فورنيس في عام 1996، واستمر زواج الثنائي حتى يومنا هذا، وفي 11 أبريل نشر الفنان البالغ من العمر 52 عاماً عدة صور من حفل زفافه عبر حسابه في "إنستغرام" وعلَّق: "الزواج منكِ يا ديبورا أمر طبيعي مثل التنفس".

وأضاف: "منذ اللحظة التي التقينا فيها تقريباً.. علمت أن مصيرنا هو أن نكون معاً.. وخلال الـ25 نضج حبنا بشكل أعمق.. أنا ممتن إلى الأبد لمشاركة حبنا وحياتنا وعائلتنا معاً، لقد بدأنا للتو.. أحبكِ من كل قلبي".

 

ميريل ستريب ودون جومر
تزوجت ميريل ستريب من النحات دون جومر في عام 1978؛ مما جعلهما الزوجين الأطول عمراً في هوليوود.

 

إيمي آدامز ودارين لو جالو
تزوجت إيمي آدامز من والد أطفالها دارين لو جالو في عام 2015.