احتفلت النجمة المصرية غادة عبدالرازق بخطوبة ابنتها الوحيدة "روتانا" بعد انفصالها عن زوجها الأول٬ حيث أعلنت ذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في "إنستغرام"، متمنيةً لها حياة مليئة بالسعادة وأن تُعطيها الحياة القادمة ما تتمناه وابنتيها لأنّها تستحق.

وظهرت روتانا في الصور برفقة خطيبها، وبدت سعيدة حيث ارتسمت الابتسامة على وجهها٬ كما ظهرت بفستان مميز واختارت تسريحة شعر "ويفي" مع مكياج باللون النيود. 


وتركت غادة تعليقاً على صور الخطوبة، قائلةً: "مبروك حبيبتي وروحي وكل شيء في هذه الحياة، أتمنى أن تعطيكِ حياتكِ القادمة أنتِ وابنتيكِ كل ما أردته لأنكِ تستحقينه، أحبكِ كثيراً". 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة غادة عبدالرازق بخطوبة ابنتها، متمنين لها السعادة في حياتها وأن تحقق ما تتمناه، من بينهم أنغام التي كتبت: "ربنا يسعدها يا رب"، والنجمة هند صبري التي علَّقت: "ألف مليون مبروك، الله يسعدها"، كما أضاف النجوم: فيفي عبده، دينا، مي سليم، رانيا يوسف، رزان مغربي، زينة، ديانا كرزون، جيهان خليل، كارول سماحة، فريال يوسف، لطيفة، عصام كاريكا ويارا نعوم تعليقات تضمنت التهاني والتبريكات.

يذكر أن روتانا ابنة غادة عبد الرازق تزوجت للمرة الأولى في عام 2012 وأنجبت طفلتين هما "خديجة وجويرية".

وكانت قد أطلّت غادة عبدالرازق على جمهورها مؤخراً بـ"لوك" جديد من خلال صوراً جديدة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، الأمر الذي أثار دهشة الجميع في ظل ترويجها براند خاص بها خلال الفترة الماضية، وقيامها بتغيير اللوك وظهورها مع ابنتها "روتانا" في "لوك" مختلف أيضاً.

إقرأ أيضاً:  ياسمين عبدالعزيز تكشف ما استفادته من محنة مرضها.. وأحمد العوضي: كنتُ محطماً
 

وفي وقت سابق حسمت غادة عبدالرازق الجدل بشأن ظهورها في دراما رمضان المقبل 2022، مبينةً من خلال منشورٍ لها عبر حسابها في "إنستغرام"، أنّها اعتذرت عن الظهور، وأرادت أن تُوضِّح للجمهور الذي تعتز به وتحترمه أن كل ما يجرى نشره عن أعمال رمضانية غير صحيح، مبنيةً أنها منشغلة بأعمال أخرى على الصعيدين المهني والشخصي. 

وكان آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في موسم رمضان 2021، وشاركها في بطولته: مي سليم، شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل وعدد من النجوم.