يبدو أنَّ الفنانة المصرية الشابة فرح الزاهد تتأثر بمحيطها عندما تبدأ الدخول في عمل فني جديد؛ إذ كشفت عن تأثرها بالتعليقات السلبية التي كانت تتلقاها من جانب البعض في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل مشاركتها في أيِّ عمل، لاسيما أنها حديثة عهد بالمجال.

وقالت فرح، في مقابلة عبر أثير إذاعة "الراديو 9090"، إنَّها تعرَّضت للاكتئاب؛ بسبب اتهام البعض لها بأنّها دخلت مجال التمثيل من خلال "واسطة"، وأنّها لا تمتلك موهبة تجسيد الشخصية حتى أن البعض قال لها: "تمثيلكِ وحش".

وفي التفاصيل، أضافت فرح، شقيقة النجمة المصرية هنا الزاهد، أنه كان من المقرر أن تشارك في عمل فني ضمن دراما رمضان عام 2019، وعندما بدأ طرح اسمها وانتشرت الأخبار بشأنه بدأت الانتقادات والاتهامات بأنها ستمثل بشكل غير جيد، وأنّها ستقتحم المجال عن طريق "الواسطة"، الأمر الذي جعلها تتوقف عن العمل، وتعتذر عنه وهو ما عرَّضها للاكتئاب.

وتابعت أنّ العمل حينها كان مع فنانة كبيرة تحبها كثيراً، مبينةً أنه حين عُرض العمل حقق نجاحاً كبيراً، ما جعلها تتمنى لو كانت قد شاركت فيه، وتابعت أنّها كانت تفكِّر في العمل بمجال آخر، إلا أنّها عوَّضت ذلك بعد مشاركتها في مسلسل "الطاووس" في رمضان الماضي 2021.

وكشفت فرح عن رأيها في المسلسلات القصيرة التي أصبحت ظاهرة وتُعرض على المنصات الإلكترونية، إضافةً إلى الحكايات التي تُعرض في خمس أو عشر حلقات على شاشات التلفزيون، قائلةً إنّها أعمال جيدة وأخرجت المشاهد من أجواء المسلسل، والتطويل في مسلسل من 30 حلقة.

ومضت فرح قائلةً إنها مع عرض الأعمال الطويلة في موسم رمضان، على أن تستمر المسلسلات القصيرة والحكايات خارج رمضان، لأن الكثيرين لديهم ما يشغلهم، متابعةً أنّ الجمهور أصبح لا يرغب في مشاهدة الأعمال الطويلة، إلا أنّها ترغب في عدم تكرار الحكايات وأن يكون ما يتم طرحه جديداً ويُمثِّل الواقع.

وخاضت فرح مؤخراً، أولى بطولاتها المطلقة من خلال حكاية "مفترق طرق"، التي اختتمت حكايات مسلسل "زي القمر"، الذي حقق نجاحات كبيرة بين الجمهور، وسط متابعة من رواد التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنّ فرح الزاهد شاركت في مسلسل "الطاووس" الذي عُرض ضمن المارثون الرمضاني الفائت، وهو من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، حليم وآخرون، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز.