شاركت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي جمهورها على "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة الأميركية أليشيا كيز وهي تقف بين الجمهور على المسرح، ضمن سلسلة "أمسيات خالدة" في إكسبو 2020 دبي، لإطلاق ألبومها المزدوج الجديد "كيز".

وفاجأت النجمة العالمية أليشيا كيز الجمهور باستدعاء النجمة بلقيس لمشاركتها الغناء، وذلك على أنغام أغنية "انتهى"، حيث استدعت أليشيا صديقتها بلقيس، وقالت: "أقدم لكم الفنانة الموهوبة وأختي الغالية بلقيس".

وتقدّمت بلقيس نحو المسرح الذي اشتعلت أجوائه مقدِّمة أغنيتها، ورقصت مع أليشيا على المسرح، وسط تفاعل كبير من الجمهور، فيما علقت بلقيس على الفيديو قائلةً: "أداء الليلة الملحمي مع أختى إليشيا"، ليتفاعل الجمهور والمشاهير مع الفيديو وهنَّأوا النجمتان على أدائهما على المسرح والحفل الناجح بهما، وتمنَّوا لهما النجاح ودوام المحبة والصداقة بينهما.

وظهرت إليشيا، في الحفل بإطلالة لامعة وجذابة حيث ارتدت "جمبسوت" ذهبي لامع وخطفت الأنظار برقصها وحركاتها على المسرح، بينما ظهرت بلقيس مرتدية بلوزة رقيقة زرقاء وبنطلون أسود طويل.

يذكر أنّ أحدث حفلات بلقيس فتحي كانت في الإمارات، وجاء تزامناً مع احتفال بلادها بعيدها الوطني الـ50، وذلك على مسرح مدرج خورفكان بإمارة الشارقة، وقدمت خلاله باقة من أشهر أغانيها.