مازالت الأيام السعيدة التي يعيشها الإعلامي السعودي، علي المشعل، برفقة زوجته الكندية "جاكلين" مستمرة، خاصة بعدما رُزقا طفلتهما الأولى "أميرة".

وحرص الإعلامي السعودي على توثيق تلك اللحظات من خلال فيديو نشره عبر قناته في "يوتيوب"، أظهر اللحظات الأولى لطفلته منذ ولادتها ودخولها الحضانة بعد ذلك.

وظهر علي وزوجته وهما يغادران المستشفى وتوجه بالحديث لطفلته، قائلاً لها: "هل تودين الذهاب إلى المنزل ابنتي الجميلة؟"، قبل أن يظهروا بعد ذلك أمام منزل والدة زوجته.

وقال علي: "الحين وصلنا منزل والد ووالدة جاكي، والحين ابنتنا ميرا راح تشوف جدها وجدتها لأول مرة"، وهو الأمر الذي بدا مفاجأة سعيدة لهما، حيث لم يكونا على علم بموعد وصولهم.

بعد ذلك تحدثت جاكلين، قائلة: "تعالي شاهدي حفيدتكِ الأولى.. قولي مرحباً لجدتكِ"، قبل أن ترد الأخيرة: "إنها ملاك.. تود فقط النوم.. كيف حال باباها؟".

ورد علي، قائلاً: "أبوها سعيد للغاية"، ليصل بعد ذلك جدها "جيم" ليتحدث إليه علي: "أهلاً جيم هل ترغب في رؤية حفيدتك؟"، ليرد عليه :"بكل تأكيد".

وظهر فيما بعد علي وزوجته وتحدثا إلى جمهورهما، حيث قالا: "مرحباً بكم في هذا الفيديو الذي سوف نعرفكم فيه على بنت علي المشعل الجديدة.

وأشار الإعلامي إلى أنه مر على ولادة ابنته 9 أيام فقط، لكنها كانت أياماً في غاية الروعة، لافتاً إلى أنه وزوجته يستمتعان بكل لحظة برفقة ابنتهما.

وفي وقت سابق، أعرب علي المشعل عن مدى حبه لطفلته أميرة، من خلال منشور آخر عبر حسابه في "إنستغرام".

ونشر الإعلامي السعودي صورةً له، وهو يحمل ابنته على صدره، وأرفقها بتعليق قال فيه: "أجمل قلبي على صدري"، قبل أن يتلقى العديد من التعليقات من متابعيه، الذين تمنّوا له أن تتمتع ابنته بالصحة والعافية والعمر الطويل.

يُذكر أنَ الإعلامي علي المشعل كان قد أعلن زواجه من فتاة أجنبية تدعى "جاكلين" في مايو 2020، ولفت أنظار الجمهور بالطريقة الرومانسية التي تقدَّم بها لطلب يد حبيبته وزوجته الحالية.