يتميز الفنان السوري قصي خولي بروحه الفكاهية وخفة ظله، بالإضافة إلى الإمكانيات الفنية المميزة التي يتمتع بها؛ وخير دليل على ذلك ما يقدِّمه من أعمال فنية قوية تتصدر قائمة الأعلى مشاهدات بمجرد طرحها.

ومؤخراً نشر الفنان السوري مقطع فيديو عبر "ستوري" حسابه في ""انستغرام"، استعرض فيه مهارته في أداء رقصة الدبكة الشهيرة التي تتميز بها بلاد الشام والمغرب العربي وبعض بلدان الخليج.

وظهر قصي رفقة مجموعة من أصدقائه وهو يؤدي الدبكة، وبدا منسجماً بدرجة كبيرة خلال الرقص، وهو ما أثار موجة من التصفيق الحار والضحك لدى الموجودين.

من ناحية أخرى، حرص قصي خولي على توجيه رسالة دعم لمواطنه الفنان السوري علي سكر، والذي يشاركه في مسلسله الجديد "بارانويا".

ونشر قصي صورة لعلي سكر بشخصيته في مسلسل "بارانويا"؛ حيث يؤدي سكر شخصية "سالم"، وأرفقها قصي بتعليق أشاد من خلاله بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها مواطنه والأداء المميز الذي يقدمه في المسلسل.

وقال قصي في تعليقه: "اجتهاد وإمكانات كبيرة على الغالي كل التوفيق يعطيك ألف عافية"، كما أرفق ذلك بأيموشن قلب وإيموشن يد يدل على الإشادة.

ويظهر قصي خولي في المسلسل بشخصية "رواد"، وفي العمل يتورّط في العديد من المشاكل والاتهامات، حتى أنه لا يستطيع أن يعيش حياةً آمنة مع حبيبته التي ما إن تبدأ حياة جديدة معه حتى يتورّط في أزمة أخرى.

ويخوض قصي خولي مغامرات عدة في المسلسل، حيث يتورط في حوالات بالدولار خارج البلاد، ويبدو أنّ تلك الورطة ستضعه أمام عصابة، ولكنه سيجد نفسه مضطراً للمواجهة.

مسلسل "بارانويا" يُشارك في بطولته كل من: ريتا حايك، داليدا خليل، سارة أبي كنعان، جنيد زين الدين، ريم نصر الدين، علي سكر وغيرهم، ومن إخراج أسامة عبيد الناصر.