حالة من الغزل والكلمات المليئة بالمحبة جمعت الفنانة الكويتية شيماء علي ومواطنتها النجمة إلهام الفضالة، وذلك على خلفية مقابلة جمعتهما بالصدفة وهما في معرض العطور الذي يُقام في الكويت، وتنتهي فعالياته اليوم بعدما جذب إليه العديد من المشاهير بين فاشينيستات وفنانات، وسط تفاعل جماهيري كبير.

وشاركت شيماء علي، عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً جمعتها بإلهام الفضالة، ورغم أنّ كلماتها يُمكن أن تؤخذ في إطار عام، لكن المحبة هي التي جمعت الثنائي، لكنّها وفي ساعات قليلة أصبحت حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلقت العديد من التعليقات في إطار مطالبة الجمهور لشيماء علي بالتوقف عن "الفيلر" في وجهها؛ وذلك بسبب الانتفاخ الواضح في خديها وشفاهها، وهو ما وضح للجمهور عند ابتسامتها، حيث جاء في أحد التعليقات: "ستوب فيلر شيوم والله حرام كنتي بيبي فيس والحين كأنه معضل الوجه".

وكتبت شيماء علي، في تعليقها على الصور التي جمعتها بإلهام الفضالة، تقول: "كن راضياً وكأنك تملك كل شيء فما يكتبه الله لنا ألطف مما نشاء".

 إقرأ أيضاً:  زينب العسكري تفجع بوفاة والدتها.. هذا ما كتبته
 

وأعادت إلهام مشاركة صورة جمعتها بالفنانة شيماء علي، عبر حسابها في "إنستغرام"، وتركت تعليقاً قالت فيه: "عشرة تولد وتبنى بالمواقف والحب والإخلاص والوفاء".