احتفلت الفنانة المصرية رنا سماحة بالذكرى الأولى لزواجها من مواطنها المطرب والملحن سامر أبو طالب، وذلك بعدما أنهت الخلافات الزوجية بينهما قبل أسابيع قليلة.

وأقرَّت رنا سماحة بصعوبة العام الأول في زواجها، لدرجة أنها لا تعرف كيف اجتازت كل تلك العقبات التي واجهتهما والتي كانت حديث الجميع خلال الأشهر الماضية، مشيرةً إلى أنَّ هناك المزيد من الصعوبات تنتظرهما لاجتيازها.

كما اعترفت رنا سماحة كذلك بإيجابيات هذا العام، ونوهت في هذا الصدد إلى المولود الأول الذي تنتظره، معتبرةً أنه سيُغير حياتهما إلى الأفضل.

وشاركت الفنانة المصرية، متابعيها عبر حساباتها بالسوشيال ميديا، صورةً مع زفافهما، وأرفقتا بتعليق، قالت فيه: "عدت سنة معرفش عدت إمتى ولا ازاي عشنا فيها حاجات حلوة، ومرينا بأيام صعبة وعدينا ولسه هنعدي مع بعض إن شاء الله كل اللي جي".

ومضت رنا، قائلةً: "بس السنة دي مختلفة ربنا باعتلنا رزق ونعمة كبيرة ربنا يجيبه بخير يا رب ويغير حياتنا للأحسن والأحسن كل سنة واحنا مع بعض يا حبيبي".

إقرأ أيضاً:  شيرين عبدالوهاب "حليقة الرأس" في أول ظهور بعد طلاقها
 

ومثلما نوهت رنا، لقد كان 2021 عاماً حافلاً بالصعاب عليهما، بعد انفصال غير رسمي بينهما، إلا أنه انتهى باعتذار زوجها لها، وكتبت رنا رسالة زوجها، التي جاء فيها: "أولاً الحمد لله.. ثانياً هقول الكلمتين الجايين دول لـ(أم مالك) مراتي وحبيبتي وأم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني ما قدرش أعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة، حتى أبسط الأشياء هي لازم تكون فيها معايا بحبها أوي بجد يمكن كنتُ أوقات بعند بس اكتشفت إني فعلاً ماينفعش أكون غير ليها وهي ماتنفعش تكون غير ليا.. آسف لو زعلتكِ في أي حاجة وربنا يباركلي فيكِ ويحفظنا من كل شر ويبعد عنا الحسد والحقد واللي كارهين يشوفونا مرتاحين وهاديين والحمد لله دائماً وأبداً".