وثَّقت الفنانة الكويتية هند البلوشي لحظة عودتها إلى بلادها الكويت واستقبال ابنتها وابنها لها، وذلك عقب وجودها في مصر خلال الأيام الماضية، وانتهائها من تصوير مسلسل "ست الحسن"؛ تمهيداً لعرضه خلال الأيام المقبلة، حيث شاركت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه إنها اشتاقت لطقوسها وأماكنها ويومياتها في الكويت؛ حيث يمثل ذلك حالة خاصةً بالنسبة لها.

وبعدها ظهر ولديها "عبير وجاسم" من زوجها السابق مشاري العوضي، وهما في استقبالها؛ عبَّرت البلوشي عن سعادتها بانتظارهما لها، حيث احتضنتها "عبير"، وعبَّرت عن اشتياقها لمنزلها.

وفاجأت البلوشي ابنتها "عبير" بأنها ستسافر مجدداً، حيث فعلت ذلك في إطار مغازلتها لمعرفة ردة فعلها، فقالت هند: "يلا تبون شي بسافر"، لترفض ابنتها الأمر تماماً، مبدية رغبتها في الجلوس معها.

إقرأ أيضاً:  مرينا بظروف صعبة.. هكذا احتفلت رنا سماحة بعيد زواجها الأول
 

وشاركت البلوشي، زيارة صديقتها لها، والتي أحضرت مائدة طعام فتحت شهيتها، لتُعلق هند قائلةً إن وزنها زاد كثيراً؛ بسبب تناول الطعام بشكل كثيف، متابعةً: "هذا اسمه دمار أنا قولتلك آلاء يعني بالسفرة زايدة 10 كيلو حرام عليكي".

يذكر أن هند البلوشي أكدت أنها ستزور معرض العطور في الكويت لمقابلة جمهورها، خاصةً أنها لم تستطع زيارته على مدار الأيام الماضية؛ بسبب سفرها.