تحدث الممثل والمخرج السوري سيف سبيعي، عن قرار الطلاق الذي وقع بينه وبين زوجته السابقة النجمة السورية سلافة معمار، قائلاً إنه ورغم زواجهما طيلة 10 سنوات إلا أن العاصفة التي تنذر بالطلاق بدأت بينهما منذ السنة الرابعة لزواجهما.

وقال سيف سبيعي، في مقابلة عبر برنامج "شو القصة"، إن تراكمات حدثت لديه ولدى سلافة معمار، كانت حتما ستؤدي إلى هذه النتيجة وهي الطلاق، مبيناً أنه من اتخذ قرار الطلاق حتى يكون هناك حل لتلك العلاقة، مبيناً أنه تم ببساطة شديدة ودون أي مشاكل بينهما.

وعقب سبيعي، قائلاً إنه عرض عليها الطلاق فوافقته على الفور فاتخذ إجراءاته لإنهاء ذلك الزواج، مبيناً أن العلاقة جيدة وسيظلان في حالة ارتباط أبدي بسبب وجود ابنتهما "دهب".

ومضى سبيعي، قائلاً أنه شخص غير اجتماعي ولم يكن يرغب في الزواج حتى منذ طفولته ومع العائلة لم يكن سعيداً بوجوده مع أقاربه مثلاً، معللاً زواجه رغم ما يعانيه من أزمة اجتماعية بأنه كان يرغب في تجربة الزواج إضافة إلى أن الحب هو الذي ورطه في تلك الزيجة.

وشدد سبيعي، على أن الحب هو العامل الأساسي في الزواج وهو الذي يورط صاحبه في اتخاذ هذا القرار ولا شيء غيره، متابعاً أنه لولا الحب لما تزوج، إضافة إلى أن الحب هو الشيء الوحيد أيضاً الذي من الممكن أن يورطه في زيجة ثانية.

إقرأ أيضاً:  قصي خولي يستعرض مهارته في رقصة الدبكة
 

وبين سبيعي، أنه يؤمن بالشراكة في الزواج، وهو تحمل المسؤولية وتشارك في الحياة بشكل عام سواء الرجل أو المرأة، مردفا أنه لا يرغب في الزواج من امرأة غير عاملة توكل أمرها إليه، مبيناً أن السبب شخصي وليس مادي.

وعقب أن مشكلة المرأة العربية في الكسل والتفكير بنظرة أنها ستتزوج وسيوجد شخص يصرف عليها، مردفا أن غالبية السيدات كذلك، لافتاً إلى أن المجتمع الذكوري هو السبب في توصيل تلك الأفكار، ولف إلى أن من مواصفات المرأة التي يمكن أن يتزوجها مجدداً أن تكون قوية ومستقلة.