يُثير الممثل البريطاني، راسل براند، الكثير من الجدل حالياً، إذ يتهمه عروسان بتحطيم آمالهما، والتسبب في إلغاء حفل زفافهما.

زعم ثنائي مخطوبان أن الممثل راسل براند رفض إتمام حجزهما لحفل زفافهما في إحدى حانات مدينة أكسفوردشاير بعد شرائه المكان؛ مما يعني إلغاء حفل زفافهما.

وحسبما ذُكره، اشترى الممثل وزوجته "لورا غالاكر" مؤخراً حانة "ذا كراون" في المدينة، وبعد ذلك رفض الممثل الالتزام بأيِّ حجوزات حفلات زفاف تم إجراؤها في المكان تحت إشراف المالكين السابقين.

وكان الثنائي "ستيفاني ويرهام" و"ستيفن هير" قد حجزا حفل زفافهما في "ذا كراون" لشهر مايو المقبل، ودفعا بالفعل أكثر ثمن الحجز، وزعما أنهما استردا 1856 دولار، ولكن خسرا 1989 دولار.

وقال الثنائي في أحد اللقاءات: "لقد ألغى راسل براند زفافنا، وهو أمر لم نتوقع أن نقوله في يوم ما. إنه لأمر محزن للغاية، فقد سبق وسُمح له بالاستمتاع بحفل الزفاف مرتين، ومع ذلك منعنا من إقامة حفل زفافنا".

إقرأ أيضاً:  كاترينا كايف تستوحي خاتم زفافها من الأميرة ديانا
 

وأضافت ستيفاني أنها تأمل في الحصول على نوع من التعويض وقالت: "بالتأكيد نتوقع تقديم تعويض لكل الأزواج الذين تحطمت آمالهم، وتم إلغاء حفلات زفافهم كبادرة حسن نية، لذا أنا أنتظر رده".

في حين أنَّ الحانة أرسلت بالفعل رسالة اعتذار بشأن إلغاء الحفل، إلا أنَّ راسل لم يُعلِّق أو يرد حتى الآن.

وفيما يتعلق بالممثل، يجدر بالذكر أنه بعيداً عن التمثيل، يعتاد راسل على الاستثمار في أشياء أخرى، خاصة الأملاك والعقارات، وحسب آخر الإحصاءات، حقق راسل ثروة صافية قيمتها حوالي 19 مليون دولار بفضل نشاطاته التجارية.

يُذكر أنَّ راسل سبق أن تزوج من النجمة كيتي بيري، وحاليًا متزوج من لورا، وأنجب منها طفلتين.