دخل اسم الفنان المصري حسن الرداد، زوج الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، دائرة اهتمام الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركته صورة عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيها وقد تخلى عن لحيته في أحدث ظهور له.

يأتي هذا بعد مرور ما يقرب من عام كامل، أطلق فيه الرداد لحيته، حزناً على رحيل والدته التي ودعت عالمنا في العاشر من يناير الماضي 2021، حيث ترك لحيته منذ ذلك الحين في ظل تواصل الحزن برحيل والدَيْ زوجته النجم الكبير سمير غانم، والنجمة دلال عبدالعزيز، في مايو وأغسطس الماضيين.

وظهر الرداد، وقد بدا أنه يستعد للعودة إلى العمل كما كشف قبل نحو ثلاثة أسابيع، كما اعتمد على "فلتر" غيَّر بعضاً من ملامح وجهه، وجعل الجمهور يتساءل عن سبب حالة الإرهاق التي كانت واضحة عليه.

ولم يدون الفنان المصري كلمات مرفقة بتلك الصورة، واكتفى بوضع علامة "نقطة" بجوار حسابه، في إشارة إلى أنها انطلاقة جديدة، بينما فسر الجمهور ذلك، أيضاً، بأنه يرغب في أن يساعد زوجته إيمي على تخطي أحزانها.

وجاء عبر تعليقات البعض على صورة حسن، قول أحدهم: "يا أحلى نعيماً في الدنيا"، وأضاف آخر: "عايزين نطمن على إيمي وحشتنا أوي وقلقانين عليها"، وعقب متابع: "ضعفت يا حسن"، و"شكلك مرهق ومتغير يا حسن"، فيما تركت الفنانة المصرية فيفي عبده، تعليقاً تضمن إيموجي قلوب.

وأعلن حسن الرداد، في منشورٍ عبر حسابه في "إنستغرام"، يوم 18 نوفمبر الماضي، عن استعداده لاستئناف نشاطه الفني بعد ابتعاده قرابة العام حزناً على وفاة والدته، مبيناً أن قرار العودة جاء بناءً على رغبة والدته في أن تراه ناجحاً خلال حياتها، إذ جاء في بعض ما كتبه: "بعد ابتعادي عن الظهور لقرابة العام، سأكمل المشوار الذي بدأته معكِ، وقررتُ أن أفعل ما يسعدكِ، فقد كنتُ أنجح من أجلكِ وسأظل أنجح لأجلكِ".

إقرأ أيضاً:  سيف سبيعي يتحدث عن طلاقه سلافة معمار.. من اتخذ القرار؟
 
يُذكر أنَّ آخر أعمال حسن الرداد كان مشاركته ضيف شرف في أولى حلقات مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، إضافةً إلى فيلم "توأم روحي"، الذي تم عرضه بالسينمات في أغسطس 2020.